منوعات

بعد صورتها مع عمرو دياب.. ظهور جرئ لمي خلمي يشعل مواقع التواصل

نشرت الإعلامية مي حلمي، صورا جديدة لها عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بإطلالة لافته وجذابة.

واطلت مي حلمي، مرتديه فستان طويل وجذاب باللون الأسود، وجاء الفستان بتصميم أنبق ولافت مع وردة باللون الأبيض سط الفستان لتكشف جمالها.

ومن الناحية الجمالية أعتمدت مي حلمي، في المكياج على وضع لمسات رقيقة وبسيطة تكشف جمالها، واختارت أحمر للشفاه باللون البينك مع نظارة شمسية باللون الأسود لتبرز جمال ظهورها.

كما اختارت مي حلمي، تسريحة الكعكة لشعرها الذهبي الطويل لتتناسب مع إطلالتها الجذابة.

وإليكم صور مي حلمي

بدأت معركة ساخنة بين الإعلامية مي حلمي، وفنانة شهيرة وذلك عقب تصويرها مع الفنان عمرو دياب على أحد شواطئ، ونشر الصور التي تجمعهما عبر الجرائد ومواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت مي حلمي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع فيديو، تنتقد فيه فنانة شهيرة، أنها المتسبب في انتشار صورها مع عمرو دياب حتى تنشر الأوقايل حول علاقتها بالهضبة ويصل الحديث إلى طليقها، موضحة: «هي بتعمل كده عشان تغيظ طليقها طيب ياستي احترمي تاريخه واحترمي ولادك مش كده يعني احنا كلنا شايفين وأنتي ساحبه عيالك ورايحه تتصوري معه عشان تنزلي بعد كده الصور والناس تتكلم».

وأضافت مي حلمي: «مافيش حد يقدر يصورهم أو ينشر الصور غيرها هي بتروج لده وبعته للجرائد تقول أن عمرو دياب بيغازل تلاتنيه تقصدي إيه بقي بالكلام ده عاوزاه تغيظي طليقتك يعني فبتعملي الحركات دي».

مقالات أخرى قد تهمك

هذه الطفلة الشقراء اصبحت اكثر فنانة إغراء.. وجمالها ينافس اشهر الفنانات.. من هي؟

مفاجأة من العيار الثقيل بشأن هوية تو وليت.. بلوجر شهير يكشف المستور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى