بيومى فؤاد يثير جدلا بسبب أجره في برنامج كويتي.. كم تقاضى؟

جدل واسع أثاره الفنان بيومى فؤاد بعد حديث فى إحدى اللقاءات الصحفية؛ بسبب تصريحاته عن أجره فى البرنامج الذى يقدمه بالكويت والذى أثار ضجة كبيرة هناك. 

بيومى فؤاد قرر أن يكشف الحقيقة الكاملة هو هذه الأزمة التى أثيرت فى الفترة الأخيرة قائلا فى تصريحات صحفية : خرجت عديد من الأقاويل حول أجرى حيث قيل إننى أحصل على 300 ألف دولار وبذلك يمكن أن اساهم فى سداد ديون مصر وهذا الأمر غير صحيح كما رددوا أن هناك هجوم كبير على تقديمى برنامجا كويتيا وهو الأمر الذى أثار ضجة أيضا ولكن كل ما تردد غير صحيح أيضا. 

وظهر بيومي فؤاد في البرومو الخاص ببرنامجه الجديد “قهوة بيومي”، الذي سيتم تقديمه على التلفزيون الرسمي لدولة الكويت يوم الجمعة 2 أغسطس، وهو يرتدي الزي الخليجي.

وترددت أنباء وتقارير قوية عن تقاضي بيومي فؤاد 90 ألف دينار كويتي لتقديم البرنامج، ما أحدث ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

إعلامي كويتي يشن هجوم على بيومي فؤاد 

نشر الإعلامي الكويتي الشهير داهم القحطاني فيديو له عبر حسابه بأحد مواقع التواصل الاجتماعي (موقع  X) يظهر به مهاجمته للفنان بيومي فؤاد، حيث قال القحطاني: إن بيومي فؤاد مشهور بالمحتوي الفني “الهابط” الذي يقدمه في الأفلام التي يشارك بها.

وأضاف أن حواره يتضمن العديد من الألفاظ الخارجة وبعض الجمل التي تحمل إيحاءات ومدلولات جنسية، وهذا ما لا يجعله الشخص المناسب لتقديم برنامج على التلفزيون الرسمي الكويتي.

وأعرب القحطاني عن اعتزازه بكفاءات بلاده، حيث قال إن التلفزيون الكويتي لدية كفاءات مهنية عالية ويضم العديد من المذيعين والمذيعات ذوي خبرة كبيرة تجعل العديد من القنوات العربية تسعى إلى التعاقد معهم، وهم أولى بتقديم البرنامج من الممثل المصري بيومي فؤاد.

وتحدث الإعلامي الكويتي عن مقاطعة الشعب المصري للأعمال الفنية التي يقدمها بيومي فؤاد، حيث قال القحطاني إن “بيومي فؤاد يعاني من مقاطعة شعبية في بلاده مصر، فلماذا نأتي به لتقديم برنامج على التلفزيون الرسمي الكويتي؟”.

وأشار القحطاني إلى أن “الموازنة العامة لدولة الكويت تعاني من العجز، وهذا يحتم علينا عدم إهدار أموال البلاد في برنامج غير ضروري”.

وطالب القحطاني وزارة الإعلام الكويتية بوقف عرض البرنامج الذي سيقدمه بيومي فؤاد ويحمل اسم “قهوة بيومي”.  

وأعلن الإعلامي داهم القحطاني اتخاذه بعض الإجراءات لوقف عرض برنامج “قهوة بيومي” على التلفزيون الرسمي لدولة الكويت، حيث كتب عريضة وطالب الجمهور بالتوقيع عليها لتقديمها إلى الشيخ أحمد عبد الله الصباح، رئيس مجلس الوزراء، تفيد بمطالبهم بوقف عرض البرنامج.

بيومى فؤاد 

وتباينت ردود أفعال مستخدمي موقع x من متابعي الإعلامي داهم القحطاني بين الموافق والرفض لموقفه ضد بيومي فؤاد، حيث قال أحدهم: “أستاذ داهم ،أعتقد أنك بالغت في موضوع الفنان بيومي، فمعظم فناني الكويت وغيرهم لديهم بعض المقاطع التي قد تعتبر غير لائقة، هذا نوع من أنواع الفن الذي يجذب معظم الجمهور سواء على التلفزيون أو على خشبة المسرح، بالإضافة إلى ذلك، استقطاب بيومي يعني جذب أكبر جالية موجودة في الكويت، وهم إخواننا المصريون، لمشاهدة القناة، وأخيراً، إذا كان هناك نقد فني أو دليل قاطع على التلاعب في المصروفات، أرجو التوجه إلى سهل وحجز موعد مع المختصين بدلاً من نشر الغسيل وإثارة الجدل الإعلامي”.

وقال أحدهم: “ليش ما سويت عريضة تطالب بتحسين معيشة المواطن أو القرض الحسن للمتقاعدين أو للشوارع المكسرة أو للناس اللي عيالهم صار طولهم وما طلعت لهم بيوت؟ وليش ما سويت عريضة لتحسين التعليم والمناهج؟ وليش ما سويت عريضة لتحسين الخدمات الصحية؟”.

وأكد آخرون أنهم وقعوا على المذكرة التي طالب بها الإعلامي الكويتي

Exit mobile version