منوعات

تحذير شديد اللهجة من نجل الطبيب الراحل هاني الناظر لمتابعيه.. ما حدث؟

كتب نجل الدكتور هاني الناظر أستاذ الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث الدكتور محمد الناظر أخصائي الأمراض الجلدية، أن هناك شخص محتال بعمل أكونت على الفيس بوك بأسم أبيه، وقام  بسرقة صورته الشخصية ووضعها عليه.

 

رسالة تحذيرية من نجل الدكتور هاني الناظر لمتابعي صفحة والده

وقال  الدكتور محمد الناظر أخصائي الأمراض الجلدية في منشور عبر حسابه أبيه الرسمي على فيس بوك “شخص محتال واخد صورة دكتور هاني الناظر رحمة الله عليه وعامل حساب بإسمه ”.

 

احترس منها .. أعراض تكشف عن الإصابة بشلل الأطفال

ابعد عن الزعل.. جمال شعبان يكشف مخاطر التعرض للحزن الشديد

وحذر محمد الناظر، جميع متابعيه ومتابعي حساب أبية عبر الفيس بوك من الوقوع في هذه الحلية، وإتباع الوصفات الطبية التي يقوم بوصفها للمرضى على هذا الحساب المزيف.

وطلب محمد الناظر، من كل متابعي حساب هاني الناظر، وحسابة الشخصي على فيس بوك بعمل حظر وريبوت لهذا الحساب المزيف، وتحذير الأخرين، وكل من يتعامل مع صاحب الأكونت المزيف.

وقد كتب الشخص المحتال على الأكونت المزيف: “ اللي عندوا سؤال يقدر يكتبه في التعليقات أو على الخاص وأن شاء الله اجاوب على أكبر عدد ممكن”.
 

وقد أعلن الدكتور محمد الناظر نجل الدكتور هاني الناظر فيما سبق، استكمال مسيرة والده الراحل، والذي اشتهر بحبه الشديد للعمل الإنساني، من خلال التطوع بالإجابة على أسئلة المرضى عبر حسابه على موقع فيسبوك، وكتابة العلاج والأدوية لكل مريض بالمجان.

ونشر محمد الناظر، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة مدون عليها «مشوارك لازم نكمله»، ومعلقًا: «اللي عنده أي سؤال يقدر يكتبه في التعليقات وربنا يقدرني وأجاوب على أكبر عدد ممكن»؛ استكمالًا لمسيرة والده الذي كرس ساعات يوميًا للإجابة على تساؤلات وشكاوى المرضى بدون أي مقابل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى