تصرف غير متوقع من سيدة الشرقية تجاه زوجة نجلها.. ماذا فعلت؟

تنازلت السيدة «حنان م. ع» المعتدى عليها من زوجة ابنها في الشرقية، عن الدعوى القضائية التي رفعتها ضد الأخيرة، مؤكدة أنها تنازلت عن القضية حرصًا على مصلحة حفيدتها، ابنة نجلها من زوجته: «الطفلة ليس لها ذنب فيما حدث، وهي لحمنا ودمنا».

وأضافت الحاجة حنان في تصريحات صحفية، أن بعض الأشخاص تدخلوا للصلح بينها وبين زوجة ابنها، موضحة أنها وافقت على التنازل بموافقة ابنها، كما أشارت إلى أنه سيتم عقد جلسة عرفية في الأيام المقبلة لبحث إنهاء الخلافات وتحديد ما إذا كان ابنها سيعود لزوجته أو سيقرران الانفصال.

وكانت محكمة ديرب نجم قد عقدت اليوم أول جلسة لمحاكمة المتهمة بالتعدي على والدة زوجها بالضرب، حيث تنازلت الأخيرة عن القضية خلال الجلسة.

تفاصيل الواقعة والتدخل الأمني 

ووفقًا للتحريات والتحقيقات، قامت الزوجة بالاعتداء على والدة زوجها قبل أن تترك المنزل وتتوجه إلى منزل أسرتها، وبعد تداول الفيديو الذي نشره الزوج، قامت قوة من مباحث ديرب نجم بالقبض على الزوجة في ساعات متأخرة من مساء أمس، وتم إحالتها للنيابة العامة بديرب نجم، حيث لا تزال التحقيقات مستمرة.

دور الفيديو المتداول في الكشف عن تفاصيل الواقعة  

وأفادت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية أنها كشفت ملابسات ما جرى تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بشأن مقطع فيديو يظهر زوجة صاحب الحساب وهي تعتدي على والدته في الشرقية.

بعد الفحص، تم تحديد هوية الشخص الذي نشر مقطع الفيديو، وهو عامل مقيم خارج البلاد، والذي ذكر أنه قام بنشر الفيديو لتضرره من زوجته المقيمة مع والدته، بسبب تعديها على والدته إثر مشادة كلامية بينهما نتيجة خلافات عائلية، وعند استدعاء والدة الزوج، أكدت الواقعة واتهمت زوجة ابنها بالتعدي عليها بالضرب، وباستدعاء المتهمة، اعترفت بارتكاب الواقعة لنفس السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

Exit mobile version