آخر الأخبارأخبار الحوادث

القبض على المعتدي على سيدات شبرا مصر.. والتحقيقات تفجر مفاجأة غير متوقعة !

أكد قسم شرطة روض الفرج، القبض على مسجل خطر قام بطعن سيدتين بمنطقة مسرة والخلفاوي في شبرا مصر على مدار الأيام الماضية، حيث كان يروع السيدات صباح كل يوم بداية من السبت الماضي وحتى صباح اليوم الاثنين.

وكان المتهم الذي قام بطعن سيدتين من سكان شبرا مصر في مناطق حساسة، يحاول سرقة حقائب تلك السيدات عقب التضييق عليهم بسيارته، ما استدعى قيام السيدتين بتقديم بلاغ أمام قسم “الساحل” وقسم روض الفرج، كما أكد المسؤولين هناك بأنهم سيتعاملون مع المتهم على أنه مسجل خطر بسبب تقديم شكاوي بنفس المواصفات.

فيما وبعد القبض على المتهم بعد العثور عليه في مقطع فيديو تم رصده من أحد المحلات التجارية في شارع شبرا العمومي، بعد توضيح إحدى السيدتين المعتدى عليهن مكان وقوع الاعتداء تحديدًا.

وبعد تضييق الخناق على المتهم، اعترف بجرائمه بشكل كامل ومفصل، وأكد المتهم بأنه كان في غير وعيه أثناء تنفيذ الجرائم تجاه السيدات، مشيرًا بأنه كان في حالة سُكر ولم يكن يدري بما فعله نهائيًا.

فيما وتم استدعاء إحدى المصابات، والتي تعمل عاملة بإحدى المحلات التجارية بشارع شبرا، وتم إصابتها من جانب المتهم بجرح قطعي في منطقة حساسة من الخلف، حيث تعرفت على المتهم ووصفت السيارة التي كان يقودها وقت وقوع الحادثة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى