تعليق ناري من قصر الكبابجي على اتهامات تورطه في بيع صبحي كابر.. وكشف مفاجأة مدوية

بيع مطعم صبحي كابر.. بعد الكشف عن سبب بيع مطعم صبحي كابر لأحد المطاعم الشهيرة، انتشرت العديد من الشائعات التي تُشير معطم قصر البكابجي هو المالك الجديد.

تفاصيل بيع مطعم صبحي كابر

كشف الحاج صبحي كابر، صاحب سلسلة محلات كابر، عن تفاصيل بيع مطعمه، موضحًا أنه تم بيع مطعم «صبحي كابر» والذي يعد من أهم رواد المطبخ المصري، بسبب تكاثر الديون عليه.

وأوضح الحاج صبحي كابر، أنه تم بيع المطعم لصاحب مطعم شهير، مما أثار جدلًا واسع بين رواد موقع التواصل الاجتماعي، ومتابعي ومحبي مطعم «صبحي كابر»، مما جعلهم يظنون أن المالك الجديد لمطعم صبحي كابر هو مالك مطعم «قصر الكبابجي».

هل قصر الكبابجي هو المالك الجديد لمطعم صبحي كابر؟

وبعد الاتهامات التي انهالت على مالك «قصر الكبابجي» بشرائه مطعم «صبحي كابر»، نشرت الصفحة الرسمية لمطعم «قصر الكبابحي» ردها على الاتهامات الواسعة التي وجهت لهم عقب الإعلان عن بيع مطعم «صبحي كابر» لمالك أحد المطاعم الشهيرة.

قصر الكبابجي يرد على أنباء شرائه لمحل صبحي كابر

ورد مطعم «قصر الكبابجي» على تلك الشائعات، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «مساء الخير.. طبعا كلنا مصدومين للي حصل ل علم كبير جدا من اعلام الشغلانه و يمكن واحد من أهم رواد المطبخ المصري حديثا و هو الغني عن التعريف المعلم صبحي كابر».

وتابع: «بدون الدخول في تفاصيل كتير لان المعلم صبحي طلع وقال كل حاجه بنفسه و لكن البعض يريد بشكل أو بآخر يحط اسم قصر الكبابجي في جملة مفيدة لأغراض لا يعلمها الا الله عشان نكون سبب ضرر أو أذى لاي شخص كان و يشهد الله أننا عمرنا ما عملنا ولا هنعمل ده».

قصر الكبابجي ينفي أنباء شرائه لمطعم صبحي كابر

وأضاف: «ف لا يا جماعه، مش احنا المطعم الشهير اللي يقصده المعلم صبحي، بكل صراحه و وضوح و بدون تحوير، لا، مش احنا، احنا بعيد جدا عن الموضوع ده و يمكن احنا المكان الوحيد اللي دعمنا منافسينا مرة و اتنين و تلاته هنا على الصفحة و اللي متابعنا عارف كويس ف ليه طيب نلاقي ردود الأفعال عكسيه؟!».

قصر الكبابجي يدعم صبحي كابر

واستكمل: «ع العموم مفيش اي هدف من البوست ده غير دعم المعلم صبحي كبيرنا و اللي سبقنا في المجال بكتير و محاوله لإخماد نار اشاعه ملهاش لازمه هتحطنا في مكان البزنس مان الشرير بتاع المسلسلات اللي بيصحى الصبح يشرب سيجار كبير و هو لابس الروب على البدلة و يشوف هيأذي كام واحد انهارده، كفاية دراما ارجوكم».

بيع مطعم صبحي كابر

والجدير بالذكر أنه خلال الساعات الماضية، نشرت الصفحة الرسمية لمطعم «صبحي كابر»، منشور يفيد بأن المحل التابع لسلسلة محلات «صبحي كابر» في منطقة روض الفرج، لم يعد تابع للحاج صبحي كابر، وتضمن المنشور: «يرجى العلم بأن هذه الصفحة ملك لشركة كابر للإنتاج الزراعي والحيواني، بدأ من اليوم، وانتظروا الحاج صبحي كابر في فيديو للحكاية كاملة قريبا جدا بعد عودته من السفر».

Exit mobile version