منوعات

تعليق ناري من ياسمين عز على اعتداء سيدة على حماتها بالشرقية

علقت الإعلامية ياسمين عز على واقعة اعتداء سيدة على حماتها والتي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا وأحدثت حالة من الغضب الشديد تجاه السيدة التي اعتدت بالضرب على والدة زوجها.

وقالت ياسمين عز في برنامجها كلام الناس، إنها لن تبدي رأيًا شخصيًا في هذه الواقعة، مؤكدة أن رأيها من المؤكد معروف لدى الجميع، مشيرة إلى أن الفيديو بشكل عام مرفوض حتى لو كانت الحماة قد استفزت زوجة ابنها.

وأضافت ياسمين عز: الحادثة مؤسفة، والفيديو بشكل عام مرفوض وغير مقبول سواء الحماة استفزتها أو لأ،  وإحنا بقينا ماشيين بالوثائق والفيديو ظاهر إنك ضربتيها، وما سمعناش قالت لك إيه ولا نعرف دواخل بيتكم، والتصرف ده على العلن غير مضبوط، وزودتيها شوية ده أنتي جبتيها من شعرها، ووالدتك حاولت تفصل ومفيش.

وأكملت ياسمين عز: إنتي فيه غضب شديد جواكي ونار.. لو أنتي وصلتي للمرحلة دي اطلقي وأمشي، ولو حماتك مضايقاكي لهذه الدرجة أمشي.. أمشي لو عايشة في نار، أنا مش ضد الطلاق في الحالات دي، أو الحالات اللي تستدعي ده، وكان أحسن لك لو وصلتي للمرحلة دي تمشي، وأنا عمري ما شفت حد بيضرب حد كده والفيديو ده يحبسك ولو جوزك كمل في القضية هيحبسك.

وواصلت ياسمين عز: أنا مش هقول رأيي وأنتم أكيد عارفين رأيي، وبطلت أدخل في الأمور الشخصية، لكن بعد شوية هننساكي بس منطقتك وقرايبك مش هينسوكي وهتفضلي الست اللي ضربت حماتها، والدرس المستفاد أنك لو صلتي لهذه المرحلة من الغضب أمشي وروحي بيت أهلك وأوصلي لحل. 

مقالات أخرى قد تهمك

صدمة.. سيدة الشرقية تكشف السبب الحقيقي وراء اعتداء زوجة ابنها عليها

القصة الكاملة لـ فتاة ضربت حماتها بوحشية في الشرقية «فيديو»

كما سردت ياسمين عز بعض التعليقات من المتابعين على الواقعة والفرق بين تعليقات السيدات والرجال قائلة: فيه جزء كبير من السيدات بتقول.. أكيد هي استفزتها.. والجزء الآخر من السيدات  بيقول عيب وما يصحش.. لكن كل الرجالة رأي واحد.. وفعلا الراجل شخصية ورأي واحد في كل العصور إحنا ممكن نختلف مع بعض لكن الرجالة على قلب رجل واحد وكلهم قالوا الست غلطانة ولو مراتي عملت كده هحبسها إلا أمي.

كشفت وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو نشره شاب على موقع فيس بوك ظهرت زوجته وهي تعتدي بالضرب المبرح على والدته، وسط غضب على مواقع التواصل.

وتبين أن زوج السيدة عامل مقيم خارج البلاد، قد شكى زوجته وهي ربة منزل مقيمة مع والدته لاعتدائها على والدته بالضرب بسبب مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية، وباستدعاء والدته أيدت ما سبق واتهمت زوجة نجلها بالاعتداء عليها بالضرب،  كما اعترفت الزوجة بارتكاب الواقعة لذات السبب، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الواقعة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى