منوعات

خطوبة هدير عبد الرازق تشعل مواقع التواصل.. من هو العريس؟

تصدرت البلوجر هدير عبد الرازق مواقع البحث المختلفة، وذلك بعد إعلان خطوبتها على اليوتيوبر محمد أوتاكا، وذلك بنشر عدد من الصور ومقاطع الريلز التي تجمع بينهم، حيث أثارت الصور مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تساءل الكثير من متابعيها عن من هو محمد أوتاكا، خطيب هدير عبد الرازق الجديد.

تمت خطوبة البلوجر هدير عبد الرازق على “محمد أوتاكا”، وهو شخصية معروفة في عالم السوشيال ميديا، فهو يوتيوبر شهير حيث يملك قاعدة جماهيرية كبيرة، يصل عدد متابعيه على موقع الفيس بوك إلى 87 ألف شخص، ومليون ونصف على موقع تيك توك.

كان محمد أوتاكا قد غاب عن السوشيال ميديا لفترة دامت إلى 4 سنوات، ثم عاد أوتاكا بنشر فيديو يعلن فيه عودته لنشر محتوى جديد وذلك بعد نشر هدير عبد الرازق خبر الخطوبة، وهذا ما أثار فضول المتابعين لمعرفة تفاصيل حياته الشخصية، خاصة بعد ظهوره بجوار هدير عبد الرازق.


 هدير عبد الرازق نشرت فيديو تظهر فيه مع محمد أوتاكا في السيارة، وهم يستمعان لأغنية مميزة، معربة عن سعادتها وطلبها من الله أن يعوضها، وهو ما زاد من التساؤلات حول تفاصيل العلاقة التي تجمعهم.

هدير عبد الرازق

تبلغ هدير عبد الرازق من العمر حوالي 30 عاما، وهي ابنة لأبوين مصريين، وقد عرفت هدير عبد الرازق نفسها عبر صفحتها على موقع فيسبوك، بأنها ناشطة اجتماعية، ومطلقة وليس لديها أولاد.

تمتلك هدير عبد الرازق العديد من الحسابات الخاصة بها عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، “فيسبوك – تيك توك – إنستغرام”، حيث بلغ عدد متابعيها على الفيسبوك حوالي 82 ألف متابع، وعلى منصة التيك توك وصل عدد متابعيها إلى 1.2 مليون.

تزوجت هدير عبد الرازق من رجل في سن الخمسين، يسمى فايز فتحي، وهو يدير ملهى ليلي، وقد ظهرت هدير عبد الرازق في فيديو، وهي تذم في زوجها بشدة، حيث سمح لزوجته الأولى بالتعدي عليها، والتدخل في شؤونها، حتى قرر هدير عبد الرازق الانفصال عنه عام 2022، وذلك بعد زواج دام 3 سنوات.

كما ظهرت في بث مباشر آخر، وهي تشن هجوما على طليقها وإحدى زوجاته الثلاث، مؤكدة أنها تعرضت للظلم، حيث قامت بإهانته عبر الفيديوهات التي تنشرها، مدعية أنه ليس رجلًا، وقد ظلمها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى