أخبار الرياضة

تعرف على إصابة حارس الأهلي ومدة غيابه عن الملاعب

تأكد غياب الدولي المصري محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي لفترة ثلاثة أسابيع بعد إصابته بشد في العضلة الضامة خلال مباراة الوصل الأخيرة بكأس زايد للأندية أبطال العرب.

وأوضح خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الشناوي تعرض لإصابة بقطع في العضلة الضامة عقب 10 دقائق من انطلاق مواجهة الفريق الاماراتي ، وأكمل اللقاء حتى لا يخسر الأهلي أى تبديل خلال المواجهة.

وكان الدكتور قد طلب من الشناوي إجراء أشعة الرنين المغناطيسي لتحديد مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها خلال المواجهة و المدة التي سيغيبها، وأثبتت الأشعة التي أجراها إصابته بمزق في العضلة الضامة قطره ٣ ملي.

وأكد طبيب القلعة الحمراء غياب الحارس الدولي لمدة تصل لقرابة الشهر، وأضاف على أنه أعد برنامج علاجي وتأهيلي للاعب من أجل تجهيزه لمباريات الفريق المقبلة.

واستطاع الشناوي أن يثبت أقدامه في حراسة عرين النادي الأهلي ومنتخب مصر بشكل أساسي، خاصة بعد التذبذب في المستوى الذي شهده حارس الفريق الأحمر شريف إكرامي و اعتزال المخضرم عصام الحضري حارس مرمي فريق الإسماعيلي دوليًا.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته السبت عقب العودة من رحلة الإمارات عقب لقاء الوصل الإماراتي الذي فشل الفريق خلاله فى تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من تخطي دور الـ 16 بالبطولة العربية، حيث تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل بهدفين لكل فريق على أرضية استاد الجيش ببرج العرب.

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره المقاولون العرب، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري، وغاب الأهلي عن الظهور في المسابقة لمدة تصل إلي 50 يوما، نتيجة مشاركته في دوري أبطال أفريقيا وكأس زايد للأندية الأبطال وفترة التوقف الدولي.

ويحتل الأهلي المركز الأخير فى جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة جمعها الفريق خلال 6 مباريات شارك فيها بالبطولة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى