منوعات

طلت بالأبيض.. ظهور جرئ لجورجينا يشعل مواقع التواصل

حرصت عارضة  الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، على مشاركة متابعيه عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام، بصور من أحدث ظهور لها.

تألقت جورجينا رودريغيز في الصور بإطلالة راقية، حيث ظهرت مرتدية فستان قصير يصل أعلى الركبة واتسم بالقماش الستان الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

انتعلت جورجينا رودريغيز حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأبيض، مع حقيبة يد كبيرة الحجم بنفس اللون، ونسقت مجموعة من المجوهرات الألماسية التي منحتها إطلالة متكاملة.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت  جورجينا رودريغيز على شعرها المرفوع، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الهادئة الغير مبالغ فيها.

حرصت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تباد الصور والفيديوهات الأنستجرام، بصورا من أحدث ظهور لها في مدريد.

ولفت جورجينا الأنظار في الصور بإطلالة عصرية، حيث ظهرت مرتدية توب ذا أكمام مكشوفة باللون البيج مع شورت جينز.


وانتعلت جورجينا حذاءً أنيقًا ذا كعب عالي باللون البيج مع حقيبة صغيرة الحجم بنفس اللون، وتزينت ببعض الإكسسوارات الراقية التي منحتها إطلالة متكاملة.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت جورجينا على خصلات شعرها الانسيابي المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها.

مقالات أخرى قد تهمك

ظهور محزن لياسمين عبد العزيز في جنازة المنتجين.. وتصرف مفاجئ من العوضي يخطف الأنظار

اتجوزت راجل محترم| البلوجر هدير عبد الرازق تثير الجدل بعقد زواج جديد.. من هو العريس؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى