منوعات

عايزة اعتذار.. عروسة كفر الدوار تكشف مفاجأة عن حقيقة الفيديو المنتشر

أعربت نسمة، عروسة كفر الدوار، تعجبها من تصرف صاحب الكوافير، خاصة بعد قيامه بنشر الفيديو الذي كان خطيبي متواجدا فيه، معلقة “مفيش أي مشاكل بيني وبين خطيبي، واللي حصل كان سوء تفاهم فقط”.

وقالت “نسمة”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” عبر فضائية “الحدث اليوم”، “احنا نفسيتنا صعبة بسبب الفيديو المنتشر والتعليقات، وعايزة اعتذار من الكوافير نفسه، خاصة بعد الهجوم الذي تم بسبب هذا الفيديو”.

وتابعت عروسة كفر الدوار، “أقول لصاحب الكوافير، حسبي الله ونعم الوكيل، بسبب المشكلة اللي تصدرت لينا أنا وخطيبي”.

مقالات أخرى قد تهمك

سمن على عسل.. والدة عريس كفر الدوار تكشف مفاجأة عن الفيديو تقلب الموازين

بعد ظهورها برفقة شاب في حفل دير جيست.. رد فعل غريب من غادة عبدالرازق

وأضافت: «تعرفت على خطيبي منذ فترة، وأسرتنا تعرف أسرته جيدا، نشأت بيننا قصة حب منذ بضع سنوات، ومنذ ذلك الحين وأنا أنتظر هذا اليوم».

وتابعت: «ما تم تداوله غير صحيح، فأنا مثل أي بنت تحلم بيوم خطوبتها، وكنت أنتظر هذا اليوم منذ أن عرفت محمد.

وفسّرت سر امتعاضها وحزنها في الفيديو المتداول: «أعددت أشياء كثيرة لهذا اليوم، لذلك فقدت السيطرة على نفسى وأظهرت غضبي عندما تبدلت بعض الأشياء التي خططت لها».

وأعربت عن صدمتها تجاه أكاذيب السوشيال ميديا المتداولة بشأنها: «صدمة كبيرة عشتها خلال الساعات الماضية، لم أصدق أن يتم نشر هذا الكلام عني، لكني تحدثت إلى خطيبي هاتفيا لأخبره بأني أحبه، وأن هذا الكلام غير صحيح، كنت أريده أن يعلم مدى حبي وتقديري له، هذا كان الأهم بالنسبة لي».

وأوضحت: «خطيبي مثل أي شاب في بداية حياته سيواجه الكثير من الأزمات، وقد يكون ما حدث درس مبكى لي وله من أجل استقبال صعوبات الحياة بشىء من الحكمة، لكني في كل الأحوال أريد أن أبقى بجواره».

واختتمت عروس البحيرة حديثها قائلة: «كلام السوشيال ميديا خلاني أحبه بزيادة، وما فشلنا في تحقيقه خلال حفل الخطوبة سنقوم به في حفل الزفاف، سأختار له بدلة الفرح بنفسي وأنا واثقة أنه بيحب ذوقي».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى