منوعات

غلق مطعم صبحي كابر في ظروف غامضة ورسالة مؤثرة تشعل “فيس بوك”

غلق مطعم صبحي كابر، «لظروف قهرية، المطعم غير تابع للحاج صبحي في الوقت الحالي، وسيتم الإعلان عن باقي التفاصيل قريبًا» بتلك الكلمات، نشرت صفحة مطعم صبحي كابر رسالة مؤثرة في الرد على عملاء المطعم، وكأنه الوداع الأخير.

وكالنار في الهشيم، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بـ«اسكرين شوت» لصفحة المطعم على فيس بوك، التي تفيد بغلق مطعم صبحي كابر، حتى إشعار آخر، دون توضيح التفاصيل.

وتركت صفحة مطعم صبحي كابر على فيس بوك، رسالة اعتبرها البعض غريبة، ولاقت تفاعلًا بالآلاف من جانب عشاق المطعم ورواده، في رد فعل سريع على إغلاق المطعم.

وجاء محتوى الرسالة الأخيرة على صفحة مطعم صبحي كابر، كالتالي: “يرجي العلم بأن هذه الصفحة ملك لشركة كابر للإنتاج الزراعي والحيواني، بدء من اليوم، وانتظروا الحاج صبحي كابر في فيديو للحكاية كاملة قريبا جدا بعد عودته من السفر”.

وانهالت التعليقات على المنشور الأخير لصفحة مطعم صبحي كابر، للاستفسار عن حقيقة ما حدث من بيع للمطعم، وتوقف نشاطه في مصر.

جدير بالذكر أن مطعم صبحي كابر ضمن أقوى المطاعم المصرية، والذي يتميز بخلطات مميزة في المشويات وأكلات المطبخ الشرقي، مما جعل الآلاف من مرتادي المطعم يرتبطون به وجدانيا ويداومون على التردد عليه.

ويعد مطعم صبحي كابر ضمن أقوى 150 مطعم على مستوى العالم، وذلك في ظل منافسة شرسة مع أقوى المطاعم العالمية التي تتنوع منتجاتها وأطباقها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى