فيديو.. أول ظهور للكائنات الفضائية على سطح الأرض.. وعالم يكشف التفاصيل

كشفت تقارير إعلامية أمريكية النقاب عن وحدة سرية تابعة لوكالة الفضاء الأمريكية «ناسا»، مسيرةً إلى أن تلك الوحدة تتبع البيت الأبيض بشكل مباشر.

ونقلت شبكة «cnn» الأمريكية عن لويس أليزوندو، والذي قال إنه كان رئيسًا لوحدة وده رصد الأجسام الفضائية، مضيفًا إنه كان يشغل هذا المنصب كرئيس لوحدة سرية تعمل على دراسة جميع الأجسام التي تقترب من الأرض ويتم إعداد تقرير بها وإرساله للرئيس الأمريكي مباشرة.

وكشف رئيس الوحدة السرية عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث قال إن الأجسام التي مرت بجوار الأرض لم تكن كلها مذنبات، بل كان بعضها طائرات من أنواع خاصة وتستخدم تكنولوجيا ليست موجودة على الأرض وبمعنى أدق ليست من صنع الإنسان.

وقال لويس أليزوندو إن هناك بالفعل أجسًاما – كائنات فضائية – هبطت بالفعل على سطح الأرض، وإن تلك الأجرام هبطت في طائرات متطورة جدًا.

وأضاف لويس أليزوندو في تصريحاته لـ «cnn» أن هذه الطائرات كانت دليل مادي وملموس على وجود إنها كائنات فضائية متطورة.

وتأتي تلك التصريحات بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» لطائرة من طراز «F-18» ترصد جسم مادي «على شكل طبق طائر» يتحرك بسرعة كبيرة جدًا.

ووفقًا لما ظهر في الفيديو فقد ظهر الطبق الطائر يسير بسرعة خرافية ضد اتجاه الريح ويغير اتجاه بشكل سلس لدرجة كبيرة مما يعكس القدرة التكنولوجية الهائلة التي يحتوي عليها هذا الجسم.

ويأتي هذا كأول إعلان رسمي من حكومة الولايات المتحدة الأمريكية عن وجود برنامج سري لرصد التكنولوجيا الفضائية، وقد خصصت له 22 مليون دولار من ميزانية الأبحاث – على حد وصف لويس –.

وبالرغم من أن تلك التصريحات هي الأولى من نوعها رسميًا، ولكن في وقت سابق من العام الجاري ظهرت لقطات فيديو من ميناء مدينة أوساكا اليابانية حققت انتشارا واسعا على مواقع الانترنت وشريط الأخبار العالمية، عرضت اللقطات 10 من الأجسام الكروية البيضاء المجهولة المصدر تحلق هناك.

وأثارت هذه اللقطات، بالرغم من جودتها المنخفضة، تكهنات عديدة مجددا حول وجود أشكال للحياة خارج كوكب الأرض، وزيارة الأجسام الفضائية الغريبة (المعروفة باسم UFO) للأرض من حين لآخر.

شاهد أيضًا..

شاهد| مُعلم سعودي يقوم بفعل غريب أمام الطلاب في المدرسة

كارثة ستحل على كوكب الأرض .. ونهاية العالم 23 ديسمبر الجاري

تفاصيل مثيرة.. «بقرة مقدسة» تظهر في كفر الشيخ.. والأهالي يروون «المعجزات»

 

Exit mobile version