منوعات

ليس نجل عمرو دياب.. مفاجأة مدوية عن شخصية تووليت الحقيقية| من هو؟

عرضت قناة العربية، تقريرا مفصلا عن المطرب تووليت، اليوم الاثنين، حمل عنوان مصدر من داخل الوسط الفني يكشف حقيقة المطرب توليت.

تأكيدات أنه عبدالله نجل المطرب عمرو دياب وتوقعات أخرى بأنه مروان بابلو 

وقال التقرير المفصل، إن مصدرا من داخل الوسط الفني كشف تفاصيل عن المطرب توليت، وكل ما يدور عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول شخصية توليت ليس حقيقية فالبعض قال إنه الرابر خفاجي وآخرون أكدوا أن توليت هو عبدالله نجل المطرب عمرو دياب وتوقعات أخرى بأنه مروان بابلو.

 وتابع التقرير المفصل، عن أن المصدر يشير إلى أن ما أستطيع أن أقوله إن تووليت ليس واحداً من هؤلاء.. وإنما هو وجه جديد لم يكن يعرفه الجمهور قبل ذلك، هناك تكتم وحرص شديدين من المطرب الملثم حول شخصيته الحقيقية.. لكن في حفله الأخير بالساحل الشمالي كان لابد من عمل التصاريح له لإحياء الحفل واطلع البعض على هويته الشخصية وأكدوا أنه شاب يدعى “حجازي”.

لا يزال تووليت يشعل الفضول حول هويته الحقيقية، حيث يتساءل الجميع عن سبب إخفاء وجهه لغاية الآن. شغف الناس بمعرفة من هو تووليت دفعهم لاقتراح العديد من الأسماء، حتى تسرب فيديو أمس كشف جزءاً من الحقيقة.

أثار تطبيق تيك توك ضجة كبيرة أمس بفيديو انتشر على نطاق واسع، يظهر فيه شاب يرتدي قناعاً يعتقد البعض أنه تووليت. في البداية، كان الشاب يصور مع المعجبين، وعندما أزال أحدهم القناع، عاد الشاب سريعاً لارتداء القناع مجدداً قبل أن يتكشف وجهه بالكامل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى