منوعات

ماذا وجدوا على هاتف الراقصة صوفيا لورين عقب القبض عليها

كشفت التحقيقات في قضية القبض على الراقصة صوفيا لورين، انه عثر بحوزتها حال ضبطها، هاتف محمول تبين انه عبارة عن هاتف محمول ماركة اوبو ابيض في برتقالي اللون، وبعرضه على المتهمة اقرت بملكيتها له ولمن تتمكن من فتح الهاتف المحمول وذلك لنفاذ البطارية الخاصة به.

وأضافت التحقيقات: أنه حال فض الحرز تم العثور على وحدة تخزين الكترونية تبين انه عبارة عن وحدة تخزين الكترونية وكما تبين انها تحوي على العديد من المقاطع السمعية المرئية -فيديو- وبالدلوف لاحدهم، تبين انه مقطع فيديو مدته 15 ثانية، تظهر به المتهمة مرتدية الملابس تظهر مفاتن جسدها وتقوم بحركات استعراضيها وبعرضه على المتهمة الماثلة قررت بانها هي من تظهر بذلك المقطع.

وأشارت التحقيقات، ان المتهمة اقرت بأنها تقوم بتصوير مثل تلك المقاطع لعرضها على متعهدين المناسبات والافراح والحفلات الليلية وذلك للبحث عن عمل وعليه وبالدلوف الى مقطع آخر، تبين انه مقطع فيديو مدته 10 ثواني تظهر به المتهمة مرتدية الملابس تظهر مفاتن جسدها وتقوم بحركات استعراضيه وبعرضه على المتهمة الماثلة قررت بانها هي من تظهر بذلك المقطع وانها تقوم بتصوير مثل تلك المقاطع لعرضها على متعهدين المناسبات والافراح والحفلات الليلية وذلك للبحث عن عمل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى