منوعات

مش خطافة رجالة.. رد فعل ناري من خطيب سلمى عبد العظيم على منتقديها

تداول رواد السوشيال ميديا، فيديو وصور حفل خطوبة سلمى وخطيبها بطريقة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي «إنستجرام» و«فيسبوك»، وعلق البعض: «أنتي إزاي عملتي كده وخدتي علاء من كاميليا».

ونشر رواد السوشيال ميديا صورة من خطوبة البلوجر كاميليا مع علاء قديما، مع وجود سلمى في حفل الخطوبة وهي تقوم بتصويرهم سعيدة، ومع الوقت أعلنت كاميليا الانفصال عن علاء بطريقة مفاجئة رغم قصة الحب بينهما.

خرجت سلمى عن صمتها، بالرد على الهجوم عليها، وقالت: «ده نصيب، وأنا مخطفتش حد، وهما سابوا بعض أصلا ومش بتجمعهم أي علاقة، وكمان كنت أول مرة اشوف علاء في خطوبته على كاميليا».

يبدو أن البلوجر سلمى عبد العظيم، لم تتحمل الهجوم التي تعرضت له، من رواد السوشيال ميديا، وتصدرها تريند منصات التواصل الاجتماعي بعد نشر صور وفيديوهات خطوبتها من البلوجر علاء جمال خطيب صديقتها، وأصيبت باشتباه في جلطة.

وكتب علاء جمال، خطيب البلوجر سلمى عبد العظيم، عبر خاصية الاستوري «سلمى جالها اشتباه في جلطة وخدت حقنة سيولة، مبسوطين؟ حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل وعند الله تجتمع الخصوم».

بث البلوجر علاء جمال، فيديو عبر حسابه بمنصة انستجرام، شكا فيه من تعرض خطيبته سلمى عبد العظيم لهجوم شديد واتهامها بأنها خطافة رجالة، موضحا أنه وخطيبته السابقة كاميليا عصام لم يتركا بعضهما بسبب سلمى، وأنه لم يكن يعرف سلمى إلا بعد فسخ خطوبته بمدة طويلة وبالصدفة.

وأكد جمال، أن فسخ الخطوبة من كاميليا عصام كان برغبتها، وأنه تعرف على سلمى بالصدفة، مشددا على أنه خصيم كل من خاض في عرضها.

مقالات أخرى قد تهمك

بعد الهجوم عليها.. مفاجأة محزنة عن البلوجر سلمي عبد العظيم

ارتباط سلمى بخطيب صديقتها كاميليا السابق يثير ضجة.. ما القصة؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى