آخر الأخبارمنوعات

«من بينهم رئيس أعلن إفلاسه 6 مرات».. 7 مشاهير فقدوا كل شئ واستطاعو الوصول للقمة مجددا

الحياة لا تستمر على وتيرة واحدة، فكم من المشاهير الذين أعتلوا القمة ومن ثم وفي لحظة معينة تراجع ضوئهم وخفت صوتهم ومروا بأزمات ولكن رغم هذا لم يتخلوا عن حلمهم وعادوا من جديد ليتربعوا على عرش النجومية.

لذا رصد موقع “لقطات” أبرز المشاهير الذين تعرضوا لخسائر كبرى في حياتهم ومن ثم عادوا من جديد ليثبتوا للجميع أنهم نجوم ولن يسقطوا:

1- الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”:

كان من ضمن الشخصيات التي تعرضت للسقوط وسطع نجمها من جديد هو الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” والذي تعرض لإفلاسه لـ 6 مرات قبل توليه سدة الحكم في الولايات المتحدة.

الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"
الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”

2- النجم العالمي “ويل سميث”:

كان النجم العالمي “ويل سميث” قد تعرض لسقطة في بدايات حياته وكاد أن ينتهي بسبب ديون الضرائب، لكنه نجح في تخطي الأزمة واستعادة بريقه.

النجم العالمي "ويل سميث"
النجم العالمي “ويل سميث”

3- النجمة “ليدي جاجا”:

المطربة الأمريكية ليدي جاجا والتي أثارت الجدل على ممواقع السوشيال ميديا كانت قد أعلنت إفلاسها في 2009 ولكنها عادت من جديد مع إطلالاتها الغريبه التي تعرضها دائما للانتقادات الحادة.

 النجمة "ليدي جاجا"
النجمة “ليدي جاجا”

4- علي حميد مطرب “لولاكي”:

ظهر مطرب التسعينيات علي حميدة مرة أخرى من خلال حفل “القرن”.

علي حميد مطرب "لولاكي"
علي حميد مطرب “لولاكي”

5- والت ديزني:

أعلن والت ديزني، عملاق الرسوم النتحركة، في عام 1920، إفلاسه بسبب محدودية الموارد وعدم قدرته على دفع رواتب موظفيه، ثم في عام 1928، اقترض مبلغاً وبدأ تشكيل شركة “ديزني” وابتكر شخصية “ميكي ماوس” التي نقلته إلى الثراء الفاحش حتى وافته المنية.

والت ديزني
والت ديزني

6- سناء شافع:

توارى الفنان سناء شافع عن الأضواء لفترة طويلة عن الأضواء، رغم أنه كان أحد نجوم جيلة، ثم عاد مرة أخرى للأضواء بمسلسل “أريد رجلاً”، و”الحصان الأسود” الذي يقوم ببطولة أحمد السقا.

سناء شافع
سناء شافع

7- عائشة الكيلاني:

تألقت الفنانة “عائشة الكيلاني في فترة الثمانينيات والتسعينيات ولكنها اختفت عن الأنظار قبل أن تعود للأضواء مرة أخرى بمسلسل “أبو ضحكة جنان”.

عائشة الكيلاني
عائشة الكيلاني

شاهد أيضا..

شاهد| التفاصيل الكاملة لدهس أم وطفليها في الدقهلية

«جن جنونه».. رجل يلقي بطفلته من سطح المنزل والسبب صادم!

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى