منوعات

وجع قلب.. آخر كلمات عريس الشرقية قبل وفاته داخل سيارة الزفة

أظهر المقطع المصور أحد أصدقاء العريس وهو يصوره ويقول له: «ايه الحلاوة دي؟»، ليرد عريس الشرقية الراحل: «يا جدعان.. أصحابي وأخواتي كلهم هنا»، وهو المقطع الذي انتشر بشكل موسع وسط حالة من الصدمة والحزن على رحيله المفاجئ.

«عريس الجنة»، تحت هذا العنوان دشن الآلاف «هاشتاج» لنعي عريس الشرقية الراحل، والذي داهمته سكتة قلبية مفاجئة داخل السيارة وهو إلى جوار عروسه بعد انتهاء حفل الزفاف.

وكان عريس الشرقية سافر إلى العمل خارج مصر لمدة 5 سنوات، قبل أن يقرر العودة لإتمام زفافه على عروسه، علا، إلا أنه لم يكن يعلم أن ليلة زفافه ستتحول إلى سرداق عزاء في لحظة بعد أن فارق الحياة في ليلة عرسه.

وقبل 24 ساعة من وفاته، دون عريس الشرقية، بعض الكلمات على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أعلن فيها موعد ومكان زفافه مقدمًا اعتذاره لكل من لم تصله دعوة الفرح، قائلا: “إن شاء الله فرحي بُكرة، وأنا رصيدي في الدنيا إخواتي وأصحابي مستنيكم نفرح مع بعض وآسف لو نسيت حد، وده لوكيشن فيلا الوزير.. الأتوبيسات هتتحرك 7 إلا ربع من عند المنشار، عقبالكم جميعًا يارب

لم يكن يتخيل أهل وأصدقاء عريس الشرقية إسماعيل محمد عبد الصمد، أن تتحول ليلة زفافه إلى سرداق عزاء، بعد وفاته بسكتة قلبية مفاجئة خلال تواجده داخل سيارة الزفة بعد انتهاء حفل زفافه، ليتحول الفرح إلى مأتم، وشيعت أسرته جثمانه إلى مثواه الأخير، في ليلة حزينة وصادمة.

مقالات أخرى قد تهمك

ابن موت.. فيديو جديد لعريس الشرقية يرقص في شقته يهز مواقع التواصل

بعد 5 سنين.. جمال شعبان يكشف مفاجأة عن السبب الحقيقي وراء وفاة عريس الشرقية

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى