منوعات

وجع قلب.. آخر كلمات للمذيعة السورية صفاء أحمد قبل استشهادها بساعات

أعلنت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في سوريا، فجر الثلاثاء، استشهاد المذيعة صفاء أحمد، إثر العدوان الإسرائيلي الذي تعرضت له العاصمة دمشق.

وأفادت وسائل إعلام سورية بسقوط قتلى وجرحى في قصف إسرائيلي استهدف منطقة الفيلات بدمشق.

وتحدثت المصادر عن حريق في محيط منطقة المزة إثر غارة إسرائيلية.

وكانت تفاعلت صفاء أحمد مع الغارات الجوية الإسرائيلية التي استهدفت العاصمة دمشق، قبل ساعات من استشهادها، وذلك بعدة منشورات عبر حسابها على فيسبوك. 

وكتبت صفاء أحمد، 3 منشورات، عبر فيسبوك، قبل ساعات قليلة من مقتلها، وكتبت في الأول منه : «نترقب الساعات القادمة و نحن نرفع أيدينا إلى رب السموات متضرّعين له أن يجمّلها بالسّتر .. حماك الله يا لبنان .. حماك الله يا سورية». 

وفي المنشور الثاني، شاركت صفاء أحمد، مقطع فيديو عبر فيسبوك، من الغارات الجوية الإسرائيلية على دمشق، وعلقت: «لحظة شن طيران الاحتلال غارات على الضاحية الجنوبية لبيروت». 

وقبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، كتبت، صفاء أحمد، عبر فيسبوك: «اصوات قوية تسمع في سماء دمشق». 

وقالت وكالة “سانا” السورية، إن الدفاعات الجوية اعترضت “أهدافا معادية” في محيط العاصمة السورية.

وكانت الإعلامية السورية نشرت عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، أنباء عن الغارات الإسرائيلية على دمشق، وكتبت: «أصوات قوية تسمع في سماء دمشق».

غارات جوية على دمشق

ونعت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السورية المذيعة صفاء أحمد، بعد استشهادها في غارة إسرائيلية استهدفتها في العاصمة دمشق، بحسب وكالة الأنباء السورية «سانا».

وكانت إسرائيل شنت عدة غارات جوية استهدفت العاصمة السورية دمشق، كما استهدفت الضربات الإسرائيلية عمارة سكنية في حي المزة بدمشق، كما أعلنت وكالة الأنباء السورية عن دوي انفجارات 4 مرات في محيط العاصمة السورية دمشق.

وأفادت «سانا»، أن الدفاعات الجوية السورية تصدت 3 مرات على التوالي لأهداف معادية في محيط دمشق، مضيفة «دفاعنا الجوي تصدّى لأهداف معادية في محيط دمشق

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى