فن و مشاهير

بعد أغنية 3 ساعات.. قرار عاجل من مصطفى كامل ضد روبي

أصدر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بيانًا صحفيًا حول أزمة أغنية 3 ساعات متواصلة للفنانة روبي.

وقال مصطفى كامل خلال البيان، إنه لم يؤخذ قرار حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية 3 ساعات متواصلة التي طرحتها الفنانة روبى أمس.

وأشار مصطفى كامل إلى أنه في حال عقد اجتماع سيعلن على الفور، وكل ما تداول بخصوص عقد اجتماع ومؤتمر بخصوص الأغنية غير صحيح.

وطرحت الفنانة روبي أمس أحدث أغنياتها التي تحمل اسم 3 ساعات متواصلة على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

وتقول كلمات الأغنية كالتالي: ما تيجي حبة نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر من العزول اللي مزاولنا وياما في أمورنا اتحشر، ما تيجي حبة نستريح من العناء نطفي نار الاشتياق، عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر، تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة أول ساعة هرسيك تاني ساعة هسرح بيك تالت ساعة هوديك وهلف العالم بيك، وعلى عيني يا ولا بس مكسوفة، على عيني يا ولا، عليك ملهوفة، ما تيجي سنة واجي سنة نصطفي المشاكل تختفي، كل ليلة في شمعدان العمر شمعة بتنطفي، يلا بينا نخلع من الهموم الضيقة محبوسين ليه في شرنقة، ماله جو إسكندرية، ماله بحر الغردقة، تعالى نفصل فاصلة، 3 ساعات متواصلة أول ساعة هروقك تاني ساعة هشوقك تالت ساعة هدوقك إزاي قلبي بيعشقك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى