منوعات

وفاة دينا فتحي مصممة المشغولات اليدوية وزوجها وابنتها في حادث سير

توفيت منذ قليل مصممة المشغولات اليدوية دينا فتحي، بعد تعرضها لحادث سير مروع، نتج عنه وفاتها هي وزجها وابنتها، منذ أكثر من 6 ساعات.

وفاة دينا فتحي مصممة المشغولات اليدوية وأسرتها في حادث سير

وقد احتفلت دينا منذ 4 أيام بعيد ميلاد ابنتها بعد أن أتمت سنة من عمرها، وكتبت دينا من خلال حسابها الخاص فيس بوك: زي النهاردة نورتني حياتي يا أحلى حاجة في الدنيا كلها، زي النهادرة كان عندي مشاعر غريبة أول مرة أحسها حب وقلق وخوف عليكي.

وأضافت: الصغنن بقى عنده سنة ما شاء الله، حبيبتي وبنتي وصاحبتي وكل دنيتي، كل سنة وانتي طيبة يا قلب ماما، ربنا يخليكي لينا ويبارك فيكي يا رب.

ومنذ يومين احتفلت دينا بعيد ميلاد شقيقها عبدو فتحي، ونشرت العديد من الصور له وعلقت قائلة: أخويا وصاحبي، كل سنة وانت طيب يا حبيبي يا رب دايمًا بخير وفي أحسن حال ربنا يجعلها سنة سعيدة عليك ويكتبلك النجاح ويوفقك دائمًا يا رب.

ومنذ أسابيع نشرت احتفلت دينا مع أصدقائها على فيس بوك بنجاحها خصوصًا في عام 2020 ونشرت العديد من الصور لها في هذا العمل وعلقت قائلة: توثيقا لسنه 2020 بالرغم من إنها سنة الوباء إلا إنها كانت أكتر السنين توفيقا بالنسبه ليا ربنا كرمني فيها كتير جدا فوق ما كنت أتخيل الحمد والشكر للهاول سنة يبقي عندي فيها حصاد يفرحني وابقي فخوره بنفسي الحمد لله شكرا لكل حد شجعني.. وشكرا من كل قلبي لاي علمني حاجة نفعتني وكانت سبب في أي حاجة وصلتلها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى