منوعات

بعد إلقاء القبض عليها.. من هي البلوجر سمية نستون؟

تصدر اسم سمية نستون مواقع البحث بعد أن تم القبض عليها في العامرية بالإسكندرية من قبل الإدارة العامة لمبحاث الأداب بنهمة نشر فيديوهات مخلة بالأداب العامة وتحرض على الفسق والفجور على موقع التواصل الاجتماعي التيك توك.

وأوضحت تحريات الإدارة العامة لمباحث الآداب بالإسكندرية أن (نستون) تقدم هذه الفيديوهات بهدف زيادة المشاهدات والتربح المادي الغير مشروع منها. 

تم القبض على البلوجر سمية نستون وبحوزتها هاتف محمول تبين بفحصه فنيًا احتوائه على أدلة تثبت التهمة عليها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها وأكدت تحريات الشرطة أن البلوجر لها معلومات جنائية.

من هي سمية نستون؟

بحسب المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، سمية نستون فتاة من محافظة الإسكندرية مواليد 1999 وتبلغ من العمر 25 عامًا اشتهرت بتقديم محتوى بملابس جريئة مع افتعال حركات بذيئة والتحدث بطريقة غير معتادة على سبيل “الدلع”.

وبتفقد حسابها والفيديوهات الخاصة بها على موقع التيك توك، تبين أن البلوجر تعتمد في فيديوهاتها على الرقص المبتذل والتلفظ بألفاظ غير لائقة مع تحريف بعض الكلمات مثل قول “قلموو” بدل قلم و “ورقوو” بدل ورقة. 

كما اشتهرت سمية بقول “إيه دا نسطون!!” في إشارة منها لجبن النستو. 

كما ظهرت البلوجر في العديد من الفيديوهات مع شاب صغير للغاية بالنسبة لها وفي إحدى الفيديوهات ارتدت نستون فستان أحمر وبجانبها شاب يرتدي بدلة وادعت أنها حفل خطبتها عليه، وهو ما أثار الجدل حولها برد المتابعين “إنتي مصاحبة عيل!”

كما ظهرت البلوجر في إحدى البرامج التليفزيونية على قناة غير مشهورة وقالت فيها أنها ليس لديها معلومات عامة قائلة “محمد صلاح بيلعب في ميسي” في إشارة إلى أن اسم ميسى هو اسم نادي رياضي وليس لاعب كرة قدم.


وأكد البلوجر في لقاءها التليفزيوني أنها تعتمد على تقديم محتوى كوميدي بدون هدف، كما أوضحت أن أهلها “متبريين منها” وتعيش بمفردها بـ100 راجل. مشيرة إلى أنها الشقيقة الوحيدة لـ 5 أولاد وتفعل ما يعجبها وتسعد بهجوم المتابعين عليها لأن هذا الأمر يساهم في زيادة عدد المشاهدات لفيديوهاتها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى