آخر الأخبارمنوعات

بسبب «اغتصاب جماعي».. الشرطة تعتقل امرأة بريطانية في قبرص (فيديو)

أصدرت محكمة قبرصية اليوم الثلاثاء، قرارًا بتأجيل أجّلت قضية امرأة بريطانية، تبلغ من العمر 19 عاما، يشتبه في أنها قد اتهمت زورا مجموعة من الأشخاص بالاغتصاب الجماعي.

وتعود أحداث القضية إلى إلقاء الشرطة القبرصية القبض على امرأة يوم الأحد بعدما سحبت اتهامها بأن 12 مراهقا اغتصبوها في غرفة فندق في بلدة أيانابا الساحلية جنوب شرق البلاد في منتصف يوليو، وأنكر المتهمون ادعاء المرأة، وفقا لـ«يورونيوز».

وتم استدعاء المرأة إلى مقر الشرطة، حيث غيرت شهادتها، وقالت إنها طوعا كانت تعمل مع الشباب في الفندق دون إدراجها في سجلات العمل ولكنهم سجلوا اسمها، مما أثار غضبها، وتم احتجاز المرأة حاليا بشبهة الأذى العام، وفقا لما أوردته «قبرص نيوز».

وكانت السلطات القبرصية في بلدة باراليمني، قد أجلت المحاكمة إلى جلسة يوم الثلاثاء بعدما فشل محامي المرأة في الحضور يوم الاثنين، وأفرجت السلطات عن 5 من المتهمين الـ 12، الذين تم اعتقالهم في الأصل لاستجوابهم الأسبوع الماضي، والسبعة الباقين أفرجت عنهم يوم الأحد.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى