آخر الأخبار

نساء في حياة الفيشاوي الصغير| ظهر في أحضان رانيا يوسف.. وأثار ضجة مع فتاة الجونة

أثار الفنان أحمد الفيشاوي ضجة لعد ظهوره مع الفنانة رانيا يوسف في وضع مثير، ولم تكن هي الأخيرة بل ظهر مع فتاة الجونة منذ فترة قليلة وأثار ضجة.

أحمد الفيشاوي مع رانيا يوسف

نشر الفنان أحمد الفيشاوى، عدد من الصور مع الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، أثناء عقد جلسات عمل لتحضير لفيلم “ورد ريحان”.

وعلق أحمد الفيشاوى على الصور: “أعمل على سيناريو فيلم ”ورد ريحان” والاحتفال بعيد الميلاد مع إحدى الممثلات المفضلة لدي وحلوة القلب.. رانيا يوسف”.

وظهر أحمد الفيشاوى ورانيا يوسف فى بعض الصور وهما يحتفلان بأعياد الكريسماس وظهرت رانيا يوسف معه مرتدية فستانها الاحمر النارى.

أحمد الفيشاوي وفتاة الجونة

وتعتبر النساء اللاتي دخلن حياة أحمد الفيشاوي، هن الأكثر جدلًا في حياته الشخصية، ففي أكتوبر 2017 أثيرت حالة من الجدل، حول الفتاة التي ظهرت مع الفيشاوي الصغير، في فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي قبل أيام، خاصة بعد ظهورها معه في الحفل الختامي وهو ممسك بيدها على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين، لتكون آخر الفتيات اللاتي دخلن حياة “الفيشاوي” الصغير.

وتبين أن تلك الفتاة التي تُدعى “دينا”، هي نفس الفتاة التي ظهرت مع أحمد الفيشاوي قبل أشهر في أحد الملاهي الليلية، وأثارت الجدل حولها، فهي تعمل في حفلات الـ “دي جي”، وتربطها علاقة وطيدة به منذ أشهر.

درست “دينا” الإعلام بالجامعة الأمريكية، ولديها صداقات بالوسط الفني، ونشأت فترة بالولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدًا مدينة لوس أنجلوس.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى