منوعات

توقف برنامج ياسمين عز لمدة أسبوع.. وتعليق ناري من الإعلامية يصدم الجميع

تساءل عدد كبير من الجماهير عن سبب غياب برنامج “كلام الناس” عن العرض، ورجح البعض أن البرنامج قد تم إيقافه نتيجة الآراء المثيرة التي تعرضها مقدمة البرنامج الإعلامية ياسمين عز في برنامجها.

ولكن خرجت الفنانة ياسمين عز عن صمتها لتوضح حقيقة غياب البرنامج عن الأضواء، فنشرت صورة لها عبر حسابها علي موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت عليها كاتبةً:” أجازة أسبوع ولما أرجع أشوف عملتوا ايه مع الفرعون”.

وفي وقت سابق كشفت الإعلامية ياسمين عز عن السبب وراء عدم قدرة الشباب علي الزواج مؤكدة أنه يرجع للمقارنة بين البنات فقالت:”العروسة بتطلب دهب مش أقل من هايدي بنت عمها والعريس الغلبان بيخرج من عندهم شعره شايب ومطقطق من كتر الطلبات”.

وواصلت ياسمين عز حديثها:”عيشي عيشة أهلك ومتتعمليش مع خطيبك أنه بيل جيتس وبيتك مفيهوش غير شاشة ٣٢ بوصة وتطلبي من خطيبك شاشة سمارت عشان تتفرجي على شاهد، وكمان تتفرجي على مسلسل أزمة منتصف العمر”.

وأضافت ياسمين عز:”بتطلبي غسالة أطباق ومكسلة تغسلي الطبق اللي هياكل فيه فرعونك حبيبك، وبتقولي عايزة تلاجة ميني بار عشان خايفة تمشي على رجلك تجيبي ماية من المطبخ، هاتي كباية ماية جنبك وكفاية دلع ماسخ ملهوش لازمة”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى