آخر الأخبار

آسر ياسين ينشر أول صورة لابنائه في أول ظهور لهم.. صورة

الفنان آسر ياسين ينشر أول صورة لابنائه ، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ويعد هو الظهور الأول لطفليه، من فترة طويلة، وبدى عليهما ملامح السعادة.

وعلق الفنان آسر ياسين، على الصورة التي قام بنشرها، اليوم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلًا : “مع أولادي”، كما وتفاعل عدد كبير من الجماهير والمتابعين له على الصورة، مؤكدين أنهم “نسخة منه”.

أسر ياسين ينشر أول صورة لابنائه
أسر ياسين ينشر أول صورة لابنائه

 

على الجانب الأخر، يستعد الفنان المصري الشاب آسر ياسين، من بدأ جلسات العمل التحضيرية الخاصة بمسلسله الجديد، والمقرر عرضه ضمن سباق دراما رمضان 2018، والمؤخوذ من روايات الكاتب الكبير، صالح مرسي، كما أن المسلسل من تأليف حميد المدني، وإخراج خالد مرعي.

وكان الفنان آسر ياسين، قد تألق خلال سباق دراما رمضان العام الماضي 2017، بعد نجاح مسلسله “30 يوم”، والذي شاركه في بطولته الفنان باسل الخياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجي المقدم، وكان المسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام علي.

كما وظهر الفنان آسر ياسين، مؤخرًا، في كليب الأغنية الجديدة لفريق “وسط البلد”، أغنية “الاختلاف المؤتلف”، كموديل للفيديو كليب، كما قام بإخراجه أيضًا، في ثاني أعماله الإخراجية، وحقق الفيديو كليب نجاح مبهر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى