ملعب لقطات

الخطيب يتخذ قرارًا حاسماً بفسخ عقد ثنائي الأهلي بعد تمردهما على كولر

يشهد النادي الأهلي المصري حالة من التوتر في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب تمرد نجمه طاهر محمد طاهر على قرارات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، حيث عبر اللاعب عن استيائه الشديد من استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة الماضية، وعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي، مما دفعه إلى طلب حسم موقفه خلال الفترة الحالية، سواء بالاستمرار داخل الفريق أو الرحيل إلى الدوريات الأوروبية.

وكشفت مصادر مقربة من النادي الأهلي، أن طاهر محمد طاهر طلب من وكيله ضرورة التحرك وإحضار العديد من العروض خلال الفترة الحالية، حيث تلقى اللاعب بالفعل عروض من أندية روسية وخليجية، ويقوم حاليًا بدراستها قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن وجهته القادمة.

ويأتي تمرد طاهر محمد طاهر بعد فشله في إثبات نفسه خلال الفترة الماضية، حيث فقد اللاعب مكانه الأساسي في تشكيلة الأهلي مع قدوم المدير الفني مارسيل كولر، وبات يشارك بشكل قليل في المباريات، مما أدى إلى شعوره بالإحباط والإهمال.

وعلى صعيد آخر، استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على بعض القرارات الهامة في ملف الصفقات، حيث تم التأكيد على رفض التعاقد مع أي لاعبين جدد من أمريكا الجنوبية أو أوروبا خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب عدم نجاح الصفقات التي تم ضمها من هاتين القارتين في السنوات الماضية، وكان آخرها البرازيلي برونو سافيو والفرنسي انطوني موديست اللذان فشلا في تقديم الأداء المطلوب.

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي، أن جهاز الكرة يركز حاليًا على تدعيم بعض الخطوط في الفريق، وتحديدًا خطوط قلب الدفاع و الظهير الأيسر و المهاجم الصريح، وذلك استعدادًا للمشاركة في مونديال الأندية 2025.

وفي ظل عدم قناعة الجهاز الفني للمدرب مارسيل كولر بالمستوى الذي قدمه الفرنسي انطوني موديست، فإن هناك ترجيحات قوية لرحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد ضم المهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى