ملعب لقطات

ريال مدريد يبحث عن جوهرة جديدة لتدعيم مركز الظهير الأيمن

يواصل ريال مدريد، بطل أوروبا، سعيه للحفاظ على هيمنته على مختلف البطولات، من خلال تعزيز صفوفه بنجوم كبار خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبعد نجاحه في حسم صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي، يتجه النادي الملكي الآن نحو تدعيم مركز الظهير الأيمن، الذي يعد من أهم مراكز الملعب في خطة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن وجود أسماء مرشحة بقوة لتعزيز مركز الظهير الأيمن في ريال مدريد، يأتي على رأسها الثنائي المميز:

أشرف حكيمي: نجم باريس سان جيرمان الحالي، والذي يتمتع بموهبة استثنائية وخبرة كبيرة في الدوري الفرنسي و دوري أبطال أوروبا.
رييس جيمس: لاعب تشيلسي الإنجليزي، الذي يُعدّ من أفضل الظهراء الشباب في العالم، ويقدم أداءً مميزًا منذ انضمامه إلى الفريق اللندني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تواجه حيرة في اختيار اللاعب الأنسب لتعزيز مركز الظهير الأيمن.

وتشير التوقعات إلى أن جودة الثنائي حكيمي وجيمس تصعب عملية الاختيار، ولكن قد يلعب النجم الفرنسي كيليان مبابي دورًا هامًا في إقناع الرئيس فلورنتينو بيريز بضم صديقه السابق في باريس سان جيرمان،النجم المغربي أشرف حكيمي.

وأكدت صحيفة “آس” أن ريال مدريد يخطط لبدء المفاوضات مع الثنائي حكيمي وجيمس في بداية الموسم القادم، ويأتي ذلك تحسبًا لعدم تجديد عقد الظهير الأيمن الحالي للفريق، داني كارفخال.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى