أخبار الرياضة

محامي أحمد رفعت يكشف مفاجآت جديدة عند حدوث أزمة سفره

عرضت قناة العربية مصر فيديو بعنوان: “هناك محادثات مع أطراف عديدة.. محامي أحمد رفعت يكشف مفاجآت عند حدوث أزمة سفره”.

وجاء في التقرير أن محمد رشوان محامي اللاعب الراحل أحمد رفعت، قال إنه تم تقديم جميع التسجيلات التي تؤكد حسن نية اللاعب أحمد رفعت، إثناء الاحتراف في الإمارات وذلك بعد موافقة النادي الذي كان يلعب فيه.

محادثات مع أطراف عديدة  

وأوضح أن المحادثات كانت بين اللاعب الراحل أحمد رفعت ووكيله نادر شوقي، وبعض اللاعبين في نادي طلائع الجيش، أن الكابتن عبد الظاهر السقا في أحد المكالمات مع الراحل رفعت حذر أحمد من عدم الرجوع لمصر، في أثناء التواجد مع الفريق الإماراتي.

ولفت إلى أن هناك محادثات بين أحمد رفعت وأطراف عديدة، تؤكد أن اللاعب لم يكون في نيته أن يسافر لـ الإمارات بشكل مخالف.

وكشف أن لجنة التحقيقات من قبل لجنة وزارة الشباب والرياضة بدأت في التحقيق، وأن وزير الشباب والرياضة وجه بتواجد جميع المستندات والحصول على شهادات جميع الاطراف، ولكن اللجنة الآن في مرحلة جميع المستندات.

وأوضح أن المستندات إذا كشفت عن صحتها لم يتم استدعاء أحد، ولكن إذا كان غير ذلك سيتم استدعاء الأشخاص التي ترى اللجنة أن لهم يد في الموضوع.

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90”، أن اللجنة المكلفة من وزارة الشباب والرياضة، في ملف الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت السابق، بدأت عملها بشكل رسمي.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “اللجنة تضم المستشار محمد دياب والمستشار طارق عبدالعزيز وآخرين، بخلاف الشؤون الإداري الرياضي والمختصة”.

أوراق قضية أحمد رفعت

وأضافت: “اللجنة بدأت عملها بشكل مكثف وجمعت المستندات الخاصة بالقضية وكل ورقة تخص أحمد رفعت أصبحت في حوزة اللجنة، واللجنة عملها سري”.

واستطرد: “بعض المصادر، أكدت أن هناك بعض الملاحظات على إدارة مودرن فيوتشر والوضع غير جيد بالنسبة لهم في هذا الملف، ولكنها حتى الآن لم تنته من عملها، وحال خروج تقرير بإدانة أي طرف أو إدارة أو هيئة، سيقوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بإعلان إحالة الملف بالكامل إلى النائب العام”.

واختتم: “اللجنة تعمل بعدد ساعات كبير باليوم، ورسالتي إلى الدكتور أشرف صبحي أتمنى أن يكون هناك قرارات معلنة وسريعة، وحق أحمد رفعت أصبح في رقبتك”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى