ملعب لقطات

بيريز ينجح في ضم موهبة عالمية.. الصفقة الرابعة لريال مدريد هذا الصيف

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني خطواته الثابتة نحو تعزيز صفوفه بنجوم مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد أن حسم صفقتي كيليان مبابي وأندريك فيليبي.

وها هو الآن يتجه بقوة نحو ضم موهبة جديدة من الأرجنتين تعرف بـ “جوهرة” ريفر بليت، ليكمل بذلك مثلثًا هجوميًا هائلاً للمستقبل.

ماستانتونو جوهرة مدريد الجديدة:

أكد الصحفي الموثوق لدى صحيفة ماركا الإسبانية، خوسيه فيليكس دياز، أن ريال مدريد دخل في محادثات مكثفة مع نادي ريفر بليت الأرجنتيني من أجل التعاقد مع لاعبهم الشاب فرانكو ماستانتونو، صاحب الـ 16 عامًا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار دياز إلى أن المفاوضات تدور حول تقليل قيمة الشرط الجزائي للاعب من 45 مليون يورو إلى 25 مليون يورو فقط، مما يعطي مؤشرات قوية على اقتراب الصفقة من الإتمام.

موهبة استثنائية تغري كبار أوروبا:

يعد ماستانتونو من أبرز المواهب الصاعدة في سماء الكرة الأرجنتينية، حيث لفت الأنظار بموهبته الفذة ومهاراته الاستثنائية في سن مبكرة، وقد جذب ذلك انتباه كبار أندية أوروبا، ممّا أدى إلى دخول مانشستر سيتي وبرشلونة في سباق مع ريال مدريد للظفر بخدماته.

ريال مدريد الوجهة المفضلة:

على الرغم من رغبة كبار الأندية الأوروبية في ضم ماستانتونو، إلا أنه أبدى رغبة واضحة في الانضمام إلى ريال مدريد، وذلك شغفه وحلمه منذ الصغر بارتداء قميص النادي الملكي.

مستقبل هجومي مشرق:

مع ضم ماستانتونو إلى كوكبة النجوم الهجوميين في ريال مدريد، مثل مبابي وأندريك، سيكون النادي الملكي قد ضمن مستقبلًا هجوميًا مشرقًا لسنوات طويلة قادمة.

مفاوضات يورو مستمرة:

في سياق آخر، كشف دياز عن استمرار مفاوضات ريال مدريد مع نادي ليل الفرنسي من أجل ضم ظهيره الأيمن ليني يورو لتدعيم خط الدفاع.

وأوضح دياز أن إدارة النادي الملكي ترفض التسرع في حسم الصفقة بسبب مغالاة نادي ليل في مطالباته المالية، خاصة مع اقتراب نهاية عقد اللاعب وانتقاله كلاعب حرّ في يناير المقبل.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى