فن و مشاهير

عمرو عرفة يكشف حقيقة مرض الفنان عادل إمام

كشف المخرج عمرو عرفة حقيقة مرض الفنان عادل إمام بعد فترة من الجدل حول سبب غيابه عن الساحة الفنية والإعلامية، وإعلان أسرته اعتزاله.

وقال المخرج عمرو عرفة في تصريحات لبرنامج أسرار النجوم،:” أنا على تواصل مع الزعيم دائما وهو زي الفل”.

واستطرد عمرو عرفة قائلا:” عملت مع الفنان عادل إمام فيلمي (السفارة في العمارة) ثم (زهايمر) وهو آخر أعماله السينمائية، التعاون معه هو حالة فريدة لم أمر بها قبله أو بعده لأن لوكيشن عادل إمام إضافة قوية للوكيشن الخاص بي”.

وتحدث عن صفات الزعيم قائلا:” أنا كنت مرتب وبحب المواعيد وأجده يحضر قبلي، وبداخله حب لكل الناس ومعرفته بأقل التفاصيل للعامل الصغير إلى مدير التصوير الذي يعلم عن وجود مشكلة لديه ويحاول يحلها كان يحتوي كل الناس وهذه إنسانيات عادل إمام بعيدا عن كونه فنان كبير”.

وعن تعاونه مع «الزعيم» عادل إمام وسر حب الجماهير له قال عمرو عرفة: “هي هبة من ربنا مُنحت له فدخل قلوب الناس، كما أنه قدم مواضيع تمس قلوب الجمهور فهذا جعله يدخل قلوب جماهير الوطن العربي كله وليس المصريين فقط، وهو أمر أعتقد أنه لن يصل إليه أحد إلا بعد 200 سنة، وهي حالة وتركيبة صعب تحليلها”.

مقالات أخرى قد تهمك

بالرقص والطبول .. ميريام فارس تثير الجدل بالمغرب عبر إنستجرام بإطلالة غريبة

تطور مفاجئ في أزمة شيرين وحسام حبيب.. وتصرف غير متوقع من شقيقها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى