ملعب لقطات

مفاجأة كبيرة بشأن موقف الزمالك من إقامة السوبر في السعودية

كشف الناقد الرياضي إسلام صادق، عن مفاجأة عاجلة بشأن مشاركة نادي الزمالك في مباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي، والتي تقرر إقامتها في السعودية.

وأعلن الزمالك رفضه خوض مباراة الدور الأول من الدوري المصري ضد الأهلي في السعودية، وذلك بعد تعرضه لظلم تحكيمي في مباراة السوبر المحلي التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

على الرغم من إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة السوبر الأفريقي بين الزمالك والأهلي في السعودية، إلا أن الزمالك لم يصدر أي موقف رسمي بشأن مشاركته في المباراة حتى الآن.

وكشف إسلام صادق عن عقد اجتماع عاجل داخل نادي الزمالك لمناقشة قرار المشاركة من عدمه في السوبر الأفريقي.

وكتب اسلام صادق عبر صفحته الرسمية علي فيسبوك،:” الزمالك يعقد اجتماع لحسم قراره بخوض السوبر من عدمه أمام الأهلي في السعودية.

ولم يصدر أي موقف رسمي من نادي الزمالك حتى الآن بشأن مشاركته في السوبر الأفريقي، وينتظر جمهور الزمالك بفارغ الصبر معرفة قرار إدارة النادي، خاصة بعد رفض خوض مباراة الدور الأول من الدوري المصري في السعودية.

وأعلن الأهلي عن سعادته باستضافة مباراة السوبر الأفريقي في السعودية، وأكد رغبته في خوض المباراة ضد الغريم التقليدي الزمالك.

وأكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة السوبر الأفريقي بين الزمالك والأهلي في السعودية، وحدد موعد المباراة في 27 سبتمبر 2024.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى