ملعب لقطات

نجم الزمالك السابق يؤكد: الفريق استفاد من اللاعبين الصاعدين ويعاني من غيابات مؤثرة

أثني يوسف حمدي، نجم الزمالك السابق، على فوز الفريق على طلائع الجيش والاسماعيلي في المباريات الماضية من الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا على أهمية هذه الانتصارات في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق.

وقال حمدي في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة نادي الزمالك: “فوز الفريق على طلائع الجيش مهم للغاية في ظل الغيابات التي يعاني منها سواء إصابات أو لاعبين مع منتخب الأولمبي، والاعتماد على اللاعبين الشباب من أهم ما يميز جوزيه جوميو فهذا الأمر سيفيد الفريق على المدى الطويل”.

وأوضح حمدي أن جوميز يمنح الفرصة للاعبين الشباب، وهو ما سيساهم في بناء فريق قوي للمستقبل. وأضاف: “اللاعبون الشباب أثبتوا قدراتهم في المباريات الماضية، وقدموا أداءً مميزًا يبشر بمستقبل واعد”.

وطالب حمدي الجهاز الفني للفريق بتقييم أداء اللاعبين المحترفين خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا على ضرورة اتخاذ قرارات حاسمة بشأن مستقبلهم مع الفريق.

وأشار حمدي إلى أن غياب أحمد فتوح عن الفريق مؤثر للغاية، لأنه لاعب مهم ويحتاجه الفريق في الفترة المقبلة، وأضاف: “نأمل أن يعود فتوح سريعًا للملاعب لكي يُساعد الفريق في تحقيق أهدافه”.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى