فن و مشاهير

قعد سنين حزين على زوجته.. مراد مكرم يكشف سبب صادم وراء وفاة شريف بدرالدين

نشر الفنان مراد مكرم تعليقا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نعى فيه السيناريست الراحل شريف بدر الدين الذى رحل اليوم عن عمر يناهز 45 عاما. 

وقال مراد مكرم : السيناريست شريف بدر الدين في ذمة الله، قعد سنين حزين على زوجته ومركز مع بناته وشغله وكان دايمًا بيكلمها في بوستات وكأنها عايشة معاه.. راح لها خلاص بس بناته بقوا لوحدهم.. خبر يحزن القلب.. الله يرحمه ويحسن إليه ويصبر بناته ويتولاهم.

جاء خبر وفاة السيناريست شريف بدر الدين صدمة للوسط الفنى حيث أعلن عنه أحمد فريد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث رحل فى عز شبابة عن عمر يناهز 45 عاما.

ورحل شريف بدر الدين ليجاور زوجته دينا محمد والتى رحلت فى 2018 أى قبله بست سنوات.

ونشر الفنان أحمد فريد تعليقا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يعلن فيها عن وفاة السيناريست شريف بدر الدين.

وقال أحمد فريد: “لا إله إلا الله، شريف سابنا ومشي، شريف راح مش مصدق، إنا لله وإنا إليه راجعون، شريف بدر الدين أخويا وحبيبي وصديقي وعشرة العمر في ذمة الله”.

من هو شريف بدر الدين

ولد شريف بدر الدين في الغربية في عام 1979، حصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من كلية التجارة عام 2001، ودرجة البكالوريوس في السيناريو من المعهد العالي للسينما في عام 2006.

 شارك في كتابة وتأليف عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، ومن المسلسلات التي شارك فيها: (تامر وشوقية، العيادة، الباب في الباب، بسنت ودياسطي، هبة رجل الغراب).

وآخر أعماله التى عرضت على إحدى المنصات الإلكترونية مسلسل “مفترق طرق”، بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج محمد محيي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى