ملعب لقطات

بيلينجهام يقود صفقة عملاقة.. نجم ليفربول يقترب من الانضمام إلى ريال مدريد

يسعى ريال مدريد الإسباني لتعزيز صفوفه بمواهب عالمية خلال فترة الانتقالات الحالية والمقبلة، ولكن قد تأتي الصفقة القادمة من داخل المنتخب الإنجليزي.

فبحسب صحيفة “إندبندنت” البريطانية، يقوم لاعب ريال مدريد، جود بيلينجهام، بمحاولة إقناع زميله في المنتخب، ألكسندر أرنولد، بالانضمام إلى صفوف النادي الملكي.

وتشير الصحيفة إلى أن بيلينجهام يراهن على علاقة الصداقة التي تربطه بأرنولد، وإدراكه لقدراته الكروية، لإقناعه بالانتقال إلى سانتياجو برنابيو.

وإلى جانب مهاراته الكروية، يتميز أرنولد بمركز هام في الملعب، وهو مركز الظهير الأيمن، وهو المركز الذي يعاني فيه ريال مدريد من نقص حاد في الوقت الحالي.

ولكن، لن تكون مهمة بيلينجهام سهلة، فإن ليفربول، النادي الحالي لأرنولد، سيسعى جاهداً للاحتفاظ بأحد أهم لاعبيه، خاصة مع اقتراب نهاية عقده في صيف عام 2025.

وإمكانية انتقال أرنولد مجاناً إلى ريال مدريد في صيف 2025، تشكل حافزًا إضافيًا لإدارة النادي الملكي للضغط من أجل إتمام الصفقة، خاصة مع سياسة ريال مدريد الجديدة في التركيز على ضم اللاعبين الشباب والمواهب الواعدة.

وبشكل عام، تشير هذه الأنباء إلى رغبة ريال مدريد في ضم أرنولد إلى صفوفه، ولكن تبقى الصفقة معلقة بموقف اللاعب وناديه الحالي.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى