فن و مشاهير

هذه الطفلة اصبحت فنانة شهيرة وزوجة مطرب شهير.. من هي؟

أحيت الفنانة مي كساب، الذكرى الأولى لوفاة والدها الكاتب والناقد الأدبي محمود حنفي كساب، معربة عن اشتياقها الكبير له وداعية له بالرحمة.

ونشرت مي كساب، صورة جمعتها بوالدها الراحل في صِغرها، ومجموعة من كتاباته، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: زي النهاردة فقدت أحن وأعظم أب في الدنيا يا رب تكون راضي عني ومرتاح.. أبي مر على وفاتك سنة كاملة!.

وتابعت مي كساب: الله يرحمك ويحسن إليك ويغفر لك ويتغمدك برحمته ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة، اللهم آمين.. كنت أب عظيم، ونعم الأب والصديق، ربنا يجازيك خير عن أبوتك وحنانك وثقافتك ونصائحك اللي مش حأنساها لحد ما أموت.. في ذكرى رحيل أبي الغالي محمود حنفي كساب، الكاتب والناقد الأدبي والمحامي المدافع عن الضعفاء.

مي كساب

وعلى جانب آخر، حققت الفنانة مي كساب، نجاحًا كبيرًا خلال موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، ولكن على الرغم من هذا النجاح ولكنها لن تشارك في الجزء المقبل في العمل، بسبب انتهاء شخصيتها بجانب خلافات ترتيب الأسماء على تتر المسلسل، حيث قالت في تصريحات صحفية: ما اتسألت على التتر قلت شكل وضع اسمي مش ده اللى أنا اتفقت عليه، وكنت متفقة على طريقة معينة، بس ده محصلش.  

وواصلت: أنا عديت الموضوع لأنى مبحبش أعمل مشكلة والمسلسل شغال، والنجاح حاصل والناس أصلا كجمهور مش مركزين مع التتر، والناس أصلا بتبقى في الآخر وجهه نظرهم مين بيمثل أحسن ومين دوره أثر فينا أكتر، وده بيبقى في حسابات الجمهور وغير حساباتنا إحنا أكتر كفنانين وده اللى قلته.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى