آخر الأخبار

الأرصاد تكشف مفاجأة عن موعد انكسار الموجة الحارة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس اليوم الخميس 8 أغسطس 2024، ودرجات الحرارة المتوقعة على محافظات مصر، محذرة من تساقط أمطار رعدية على بعض المناطق.

حالة الطقس اليوم

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم، حيث يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية.

وأكدت الهيئة، نشاط رياح معتدلة أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وجنوب سيناء، تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب الصعيد وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

قالت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الأستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن يكون هناك فرص لسقوط الأمطار تصل إلى حد السيول على مناطق من جنوب البلاد، و تحديداً محافظة البحر الأحمر، بالإضافة إلى نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض الطرق.

وأضافت إيمان شاكر، في تصريحات تليفزيونية، أن الأمطار الغزيرة أدت إلى سيول في بعض المناطق، مؤكدة أن الأمطار مستمرة لمدة أسبوع حتى يوم الأحد المقبل.

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل جديدة عن حالة الطقس لمدة أسبوع، متوقعة أن يشهد الطقس في الفترة من الأربعاء 7 أغسطس إلى الاثنين 12 أغسطس 2024، درجات حرارة مرتفعة وأجواء رطبة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى