فن و مشاهير

شيرين رضا تثير الجدل بعد إعلان تأجيل فيلم «الملحد».. ورد مفاجئ من السبكي

أثارت الفنانة شيرين رضا جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بين صنّاع فيلم “الملحد” والجمهور، بعد أزمة الفيلم والإعلان عن تأجيل طرحه لمدة أسبوعين.

ونشرت شيرين برومو الفيلم عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، معلقة أن موعد عرضه اليوم (الأربعاء)، 14 أغسطس 2024، في الوقت الذي أعلن فيه منتج الفيلم أحمد السبكي تأجيل عرضه.

وعلق عدد كبير من المتابعين على المنشور بتساؤلات حول ما إذا كان الفيلم سيُعرض كما أعلنت شيرين أم سيتم تأجيل عرضه مثلما أعلن منتجه أحمد السبكي، ما دفع الأخير للخروج ببيان رسمي يعلن فيه تأجيل الفيلم لمدة أسبوعين إلى حين الانتهاء من أعمال المونتاج، على أن يتم الإعلان عن عرض الفيلم في الوقت المناسب.

وأضاف السبكي في بيانه: “سيتم تأجيل عرض فيلم ‘الملحد’ حتى الانتهاء من أعمال المونتاج الخاصة به، وليس بسبب حملات المقاطعة أو ما شابه ذلك.”

والجدير بالذكر أن فيلم “الملحد” هو من بطولة أحمد حاتم، ويضم كوكبة من نجوم الفن، أبرزهم: محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، نجلاء بدر، هشام عاشور، أحمد السلكاوي…، ومن إخراج ماندو العدل.

مقالات أخرى قد تهمك

نفسي أشوف ولادي.. طليق ايتن عامر ينشر مستند يكشف المستور

بعد طرحها أغنيتين.. أول تعليق من شقيق شيرين عبد الوهاب

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى