آخر الأخبار

تصرف غير متوقع من حسام حبيب في جنازة عمه.. ورد فعل مفاجئ من والده

كشف والد الفنان حسام حبيب – حسين حبيب – سر عدم حضور ابنه جنازة عمه وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك. 

وقال والد حسام حبيب : حسام لم يحضر جنازة عمه بسبب تواجده فى كندا مع اخته ووالدته. 

وتغيب حسام حبيب عن جنازة عمه، وكذلك نجوم الفن، وشهدت الجنازة حضور عدد من أقارب الفنان لتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة.

وقد أعلن والد الفنان حسام حبيب، تفاصيل جنازة شقيقه، الذي وافته المنية وذلك فى 25 أغسطس، وتم تشييع الجنازة من مسجد الصديق في شيراتون، بعد صلاة الظهر.

وفي شهر فبراير الماضي، تمكنت أغنية كدابة للفنان حسام حبيب من الدخول الي قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة في مصر، عبر موقع يوتيوب .

واحتلت أغنية كدابة المركز السابع عبر موقع يوتيوب مصر ، بعد طرحها بـ 24 ساعة فقط ، حيث حققت ما يقرب من ربع مليون مشاهدة .

أغنية “كدابة” من ألحان إسلام رفعت، وكلمات عمرو المصري، وتوزيع موسيقي أمين نبيل.

أغنية كدابة لـ حسام حبيب

أغنية “كدابة” تمثل عودة حسام حبيب الغنائية بعد غياب طويل، إذ كان آخر ألبوم له بعنوان فارق كتير عام 2016، وتلاه بآخر في عام 2017.

وقالت الإعلامية نهاد سمير، إن الفنان حسام حبيب غاب فترة طويلة جدا عن الغناء، ولكن من الواضح أنه سيرجع للساحة مرة أخرى.

وأضافت الإعلامية نهاد سمير، خلال برنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن الفنان حسام حبيب صرح أنه يحضر حاليا لألبومه الجديد بعد انفصاله عن الفنانة شيرين عبد الوهاب، موضحة أنه اقترب من الانتهاء من تسجيل أغانيه.

وأوضحت أن الفنان حسام حبيب قال إنه سيصدر خلال الأيام القادمة الألبوم وسيكون بعنوان “كدابة”، لافتة إلى أن الألبوم عبارة عن عشر أغانٍ.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى