آخر الأخبار

بعد أزمة الحجاب.. مروة عبد المنعم تعاتب تامر حسنى: زعلانة منك

وجهت الفنانة مروة عبد المنعم اللوم والعتاب للفنان تامر حسنى بسبب عدم مشاركتها له فى عدد من أعماله رغم وعده لها وجاء ذلك بعد أيام قليلة من أزمتها التى شغلت الرأى العام حول خلها وابنتها للحجاب. 

وقالت مروة عبد المنعم ببرنامج “حقك مع المشاكس” على قناة “القاهرة والناس”: “معنديش خلافات مع حد، وبقول لتامر حسني زعلانة منك، أنت مش مجبر إني أبقى معاك على طول، لكن أنت وعدتني وقولت لي مش هسيبك وعملنا دويتو حلو ونجح”. 

وأضافت مروة عبد المنعم : “أنا اللي بسألك ليه مفكرتش تستثمر هذا الدويتو، وأنا عمري ما هرفض إني أمثل معاك، أنا بحبك وزعلانة منك”. 

وتصدر اسم الفنانة مروة عبد المنعم خلال الساعات القليلة الماضية تريند مؤشرات محرك البحث جوجل، وذلك بعد أن تحدثت عن حملة التنمر التي تعرضت لها، مشيرة إلى أن تلك الحملة كانت بسبب عدم ارتدائها الحجاب.

وقالت مروة عبد المنعم في تصريحات إذاعية لها، إنها تؤمن بالحجاب ولكنها ليست محجبة، ووجهت سؤال لمنتقديها قائلة: “هل ستدخل المرأة الجنة بالحجاب أم برحمة الله وصلاتها والعمل الصالح؟”.

وأكدت مروة، أنها تعرضت للتنمر بسبب عدم ارتدائها الحجاب، مشيرة الى أنها تعرضت أيضا للهجوم عندما ارتدت ابنتها الحجاب في سن مبكر لفترة مؤقتة، وذلك لأن من هاجموني استغربوا كيف تتحجب الابنة والأم مكشوفة الرأس.

نزول القبر 

وتابعت مروة عبد المنعم قائلة: “يوم ما أنزل القبر سيكون سؤالي عن الصلاة، والناس فاهمة الدين غلط، وفاهمين الدين مظهر وليس جوهر، وأنا عشت حالة بشعة من التنمر في موضوع حجاب بنتي، إزاي هي تتحجب وأنا أمها غير محجبة، يبقى أنا الشيطان الرجيم”.

مقالات أخرى قد تهمك

عشت مساكنة قبل الزواج| اتجوزتي عرفي؟.. رد مفاجئ وغير متوقع من إيناس الدغيدي

بعد جدل حلقة نجوى فؤاد.. قرار مفاجئ من نزار الفارس يصدم الجميع

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى