فن و مشاهير

خبر محزن عن شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة.. ما حدث؟

نجت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري، من إصابة خطيرة في رأسها، وذلك داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية اثناء ممارساتها التمارين الرياضية.

شاركت شام الذهبي جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، أثناء أدائها التمارين، حيث سقطت على رأسها خلال محاولاتها أداء أحد التمارين، وعلقت على الفيديو قائلةً: «الحمد لله ربنا ستر، إجازة سعيدة».

وتحرص شام الذهبي على توثيق ممارسة التمارين الرياضية لجمهورها، وأثارت الجدل قبل أيام قليلة بعدما ظهرت في مقطع فيديو على حسابها في «انستجرام»، وهي تمارس رياضة المشي وهي تحمل ابنتها بين ذراعيها.

    شاركت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات الانستجرام، صورا جديدة مع زوجها.

    وارتدت شام الذهبي، ملابس مختلفة أثارت الجدل حيث كانت ملابس قصيرة جدا و ظهرت ف الصور بقميص ابيض طويل بدون بنطلون ونسقت حزام باللون البيج علي خصرها والتقطت الصورة  في أحضان زوجها.

    شام الذهبي بإطلالة جريئة مع زوجها

    وفي وقت سابق، قالت أصالة: “صرت زعلانة على شام بنتي اللي اتغيرت حياتها بشكل كامل من بنوتة بتدرس وتعمل دكتوراة وعايشة الدنيا لأم لطفل ومكرسة حياتها للطفل وتصحى 5 مرات بالليل وتعبانة، أنا قلبي مكسور على بنتي”.

    ومؤخرا نشرت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة صورة جديدة لها برفقة طفلتها “جيهان”  عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام».

    وعلقت شام على الصورة قائلة:«أنا ماما»، وفور نشرها الصورة ،تفاعل معها الكثير من المتابعين والفنانين.

    اقرأ ايضا:

    هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة حاليًا.. خمن من هي؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى