فن و مشاهير

مفاجأة.. نور النبوي يكشف لأول مرة مهنته قبل دخوله التمثيل والفن

حل النجم نور النبوي ضيفًا على برنامج  برنامج ABtalks، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، والذي تذاع حلقاته على اليوتيوب، وخلال اللقاء كشف نور النبوي عن العديد من كواليس حياته الشخصية

وقال نور النبوي: انفصال والدي عن والدتي حصل وأنا صغير جدًا، كان عندي سنتين ومكنتش فاهم في الأول الموضوع، ولكن اللي ضايقني أنه كان عايش في بيت تاني ومش معايا، بس كنت عارف إن زوجته منى بتحبني.

وعن دراسته في أمريكا قال: كنت عايش في أمريكا للدراسة ولكن قررت أتحمل المسؤولية بعيدًا عن والدي، واشتغلت في أكثر من مكان، منها محل أكل شهير ولكن بعد ذلك تركت المحل بسبب أن كل الناس كانت بتتكلم أسباني، وأنا لا أجيد هذه اللغة، وبعدها اشتغلت كاشير وبمسح حمامات وأرمي الزبالة بس كنت سعيد.

وأشار إلى أن عائلته كانت في البداية رافضة أن يدخل مجال التمثيل، وأخبروه أنه من الممكن أن يكون مخرجا، ولكنه أقنعهم أنه لو دخل مجال الفن سيكون من أهم الممثلين.

ومن ناحية أخرى، يواصل نور النبوي في الفترة الحالية تصوير الجزء الثاني من فيلم الحريفة، تأليف إياد صالح وإخراج كريم سعد ويشارك في العمل كل من أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي وآخرين.

وفي رمضان 2024، شارك في مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى