فن و مشاهير

جاي جاي| آخر كلمات ناهد رشدي تشعل مواقع التواصل.. ماذا قالت؟

تحدثت الفنانة ناهد رشدي عن فترة مرضها وعدم خوفها من الموت، وذلك من خلال لقاء تلفزيوني سابق لها قبل وفاتها ببرنامج الستات ميعرفوش يكدبوا المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي.

تصريح ناهد رشدي عن الموت

وقالت ناهد رشدي في تصريحاتها: أنا مش بقوي نفسي، هي المحنة دي أنا اللي جبتها ؟!.. أنا مجبتهاش، وأنا مش بحب الصعبانيات أوي، ولما بروح عند الدكتور بلاقي الستات بتعيط فبقعد اطبطب، وبعدين هخاف من ايه، ليه هخاف من الموت ما هو جاي جاي بس امتى معرفش، وأنا ناسية المرض أساسا.

ويذكر أن أشهر أدوار ناهد رشدي دورها في مسلسل لن اعيش في جلباب أبي بدور سنية، والذي كانت تدور أحداثه حول قصة الصعود من القاع إلى القمة لعبد الغفور البرعي (نور الشريف) بداية من وكالة الحاج إبراهيم سردينة (عبد الرحمن أبو زهرة) إلى أن يصبح صاحب عمل خاص يجني منه ثروة، أثناء ذلك يكون قد أعجب بفاطمة (عبلة كامل) بائعة الكشري، التي تبادله الإعجاب، تمر الأيام ويتزوج من فاطمة وينجب ولده عبد الوهاب (محمد رياض)، وأربع فتيات (سنية، وبهيرة، ونفيسة، ونظيرة)، وعلى الرغم من توافر مقومات السعادة في حياة عبد الغفور البرعي، فإنه عانى من ابتعاد ولده الوحيد عنه، وإصرار عبد الوهاب على بناء عالم خاص جداً بعيداً عن والده ونفوذه.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نور الشريف، عبلة كامل، محمد رياض، حنان ترك، ناهد رشدي، وفاء صادق، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى محرم، وإخراج أحمد توفيق.

مقالات أخرى قد تهمك

وجع قلب.. وفاء صادق تكشف مفاجأة مدوية عن وفاة ناهد رشدي

رحلت بعد صراع طويل.. السبب الحقيقي وراء وفاة الفنانة ناهد رشدي

توفت اليوم السبت الفنانة ناهد رشدي، بعد صراع مع المرض طوال السنوات الماضية، وتشيع جنازتها عصر اليوم من مسجد عبد الرحمن الكواكبي في العجوزة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى