فن و مشاهير

رد فعل عبلة كامل على خبر وفاة ناهد رشدي.. ومفاجأة لأول مرة تكشف عن الراحلة

رحلت الفنانة الكبيرة ناهد رشدي، عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس عن عمر يناهز الـ68 عاما، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعى الفنانة الراحلة معبرين عن حزنهم وصدمتهم لرحيلها المفاجئ في نفس يوم عيد مولدها.

وكشف مصدر انه استقبلت الفنانة عبلة كامل خبر رحيل الفنانة ناهد رشدي بحالة كبيرة من الحزن، حيث كانت تجمعهما علاقة طيبة منذ المرحلة الجامعية قبل الاحتراف الفني وقبل أن يجمعها معا العمل في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، وكانت تكن لها عبلة كامل الكثير من الحب والود والمشاعر الطيبة وهو ما أدى إلى تأثرها الشديد بمعرفتها بخبر رحيلها.

وفي أكثر من لقاء إعلامي تحدث الفنانة ناهد رشدي عن علاقتها بالفنانة عبلة كامل، قائلة إن العلاقة بينهما كانت منذ بداية مشوارهما الفني، موضحة خلال لقاء في برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، «عبلة ممثلة عفوية وتلقائية جدا، أنا أعرف عبلة من البدايات من اللي بجد من الجامعة وكانت بتعمل مسرحيات وكانا عارفين أن هيكون لها مستقبل كبير، وزوجها السابق الفنان أحمد كمال كان زميل لينا أيضا، وكنا بنروح نتفرج على المسرحيات اللي كانت بتعملها».

وتابعت حديثها عن عبلة كامل في كواليس مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»، قائلة إنها كانت أم للجميع خلال الكواليس «كنا عائلة بالفعل في كواليس المسلسل، وكانت تحرص طوال الوقت على إحضار الطعام معها لكل فريق العمل، وكنا نجلس جميعا نتناول الطعام معا».

مقالات أخرى قد تهمك

أشرف زكي يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة للراحلة ناهد رشدي.. ومفاجأة لأول مرة 

واحدة تانية خالص.. آخر صورة للفنانة ناهد رشدي تفاجئ الجميع

قدمت الفنانة القديرة عبلة كامل في مسلسل “ لن أعيش في جلباب أبي”، دور الأم لـ 5 أبناء، 4 فتيات هن “ سنية، بهيرة، نظيرة، نفيسة”، وابن وحيد هو “عبد الوهاب”، وزوجة ابنها “ورزالين”.

عندما تشاهد حلقات المسلسل، يمكن التصديق بكل سهولة أن الأم فاطمة التي تؤدي دورها الفنانة عبلة كامل، أكبر بفارق كبير في العمر من بناتها، إلا أنه في حقيقة الأم فهي أصغر من إحدى بناتها، ومن زوجة ابنها، إلا انها ببراعتها الشديدة لم تترك مساحة للمشاهد من الوعي بهذا الأمر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى