آخر الأخبار

شقيق إيمان الحصري يكشف تفاصيل جديدة عن حالتها الصحية

كشف محمد الحصري شقيق الإعلامية إيمان الحصري، تفاصيل الحالة الصحية لـ شقيقته، بعد تدهور حالتها الصحية، إثر تعرضها لمضاعفات بسبب خطأ طبي.

وقال محمد: “إيمان في ألمانيا من فترة استعدادًا لإجراء عملية جراحية دقيقة أخرى غدًا، بسبب مضاعفات من العمليات الأولى والخطأ الطبي اللي حصل في مصر من 3 سنين.. دعواتكم لها بالشفاء العاجل.”

شقيق إيمان الحصري يكشف تفاصيل جديدة عن حالتها الصحية

وكتبت صديقة لـ إيمان الحصري، عبر «فيسبوك»: «دعواتكم للصديقة الغالية جدًا إيمان الحصري بالشفاء العاجل لإنها تخضع لعملية دقيقة جدا وهي في أمس الحاجة لدعواتنا جميعا».

وأضافت: «في يوم مولد رسولنا الكريم أدعو لها بما كان يدعو به عليه أفضل الصلاة والسلام للمريض.. اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ أَنْتَ الشَّافي، لا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا اللهم آمين».

الإعلامية إيمان الحصري، واحدة من نجمات الإعلام في مصر، واجهت الموت ونجت منه بإعجوبة قبل 3 سنوات، وتصدرت قصتها آنذاك حديث رواد مواقع التواصل، بعد أن تسبب خطأ طبي في تعرضها لوعكة صحية شديدة.

بداية الواقعة تعود إلى أبريل 2021 عندما دخلت المستشفى لإجراء جراحة في الأمعاء والقولون، وتدهورت حالتها بشكل سريع كاد يعرضها للموت بسبب خطأ طبي.

وتبين أن الطبيب الذي أجرى لها العملية ارتكب خطأ طبيا ما أدى إلى خضوعها لعملية جراحية جديدة لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الجراحية، لكن الحالة تفاقمت وخضعت لـ7 عمليات جراحية في 21 يومياَ.

بعدها سافرت إلى ألمانيا بعد 5 أشهر من المعاناة الصحية بسبب الخطأ الطبي الذي تعرضت له وعادت إلى الشاشة بعد عملية جراحية ناجحة.

اقرأ ايضا:

ملاحظة غير متوقعة في فستان غادة عبد الرازق.. ما هي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى