أخبار الرياضة

هل تم قبول الدية؟| شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح يكشف تطورات جديدة

رد محمد الشبكشي، شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح، على ما يشاع بشأن تفاوض أسرة المتوفي على قبول الدية من اللاعب الدولي أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر.

لم يحدث اي تواصل في موضوع الديه 

وقال شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء الثلاثاء، إنه منذ أول أيام الحادثة ونسمع عن الدية، ولم يحدث معنا تفاوض أو تواصل بهذا الشأن، مشيرا إلى أن هناك وفدا من نادي الزمالك زارهم وقدم لهم واجب العزاء، ولم يتحدثوا في أي أمور تتعلق بالدية.

وتابع شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح، أن الوفد الوحيد الذي زارهم عندما كان نائب رئيس نادي الزمالك، والكابتن عبد الواحد السيد، والكابتن شيكابالا، ومجموعة من اللاعبين، بعد وقوع الحدث بأيام قليلة حيث أدوا واجب العزاء وتم استقبالهم بكل احترام ثم غادروا دون فتح حديث عن التفاوض او ما شابه. 

لا يوجد أي تواصل مع أي طرف أو حديث بشأن التصالح 

وأشار شقيق زوجة ضحية أحمد فتوح، إلى أنه كان لديها مطلب من الوفد الذي قدم واجب العزاء هو تكذيبهم خبر طلب أسرة الضحية لمبالغ مالية كبيرة والتي يسمعونها من الإعلام، وبعدها بالفعل تم نشر خبر يكذب وجود أي تفاوض أو أي مطلب للأموال من قبل أسرة ضحية اللاعب احمد فتوح.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى