آخر الأخبار

الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة.. وهذا موعد أصعب 48 ساعة

طقس الأسبوع.. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من غد السبت 21 سبتمبر 2024 حتى يوم الخميس المقبل الموافق 26 سبتمبر الجاري، مشيرة إلى انخفاض في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

متوسط نسبة الرطوبة خلال الفترة المقبلةمتوسط نسبة الرطوبة خلال الـ 6 أيام المقبلةالمنطقةالعظمى (%) ليلاالصغرى (%) نهاراالقاهرة والوجه البحري80-7535-30السواحل الشمالية90-8050-45شمال الصعيد50-4025-20جنوب الصعيد35-3020-15حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود في الأيام المقبلة، طقس حار رطب نهاراً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلاً.

وحذرت هيئة الأرصاد من انتشار شبورة مائية خفيفة صباحا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وأوضحت «الأرصاد» أن حركة الرياح معتدلة تنشط أحياناً على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

طقس الأسبوع

ونوهت بوجود فرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة، يوم الأحد 22 سبتمبر، على مناطق من شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، تمتد خفيفة إلى مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجه البحري على فترات متقطعة.

وبينت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بوجود فرص أمطار خفيفة، يوم الإثنين 23 سبتمبر، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى