فن و مشاهير

هل تم وقف فيلم التاروت بسبب مشهد رانيا يوسف مع الكلب؟.. مفاجأة

تصدرت مشاهد الكلب مع رانيا يوسف لفيلم “التاروت” حديث السوشيال ميديا وتردد أنه السبب الرئيسى فى وقف عرض الفيلم وهو ما سبب أزمة فى الرقابة على المصنفات الفنية وهى عبارة عن إحدى بطلات العمل وتظهر وهي تخون حبيبها فى مشهد غريب وغير متوقع مع كلبها. 

والأمر لم يتوقف عند هذا الحد حيث يحتوى الفيلم أيضا على بعض المشاهد المخالفة وهو ما سبب حالة من الجدل الواسع بين الرقابة على المصنفات الفنية وفريق عمل الفيلم. 

اعتبرت الرقابة على المصنفات الفنية أن ما يقدمه العمل نوعا من التجاوز ولا يجوز تقديمه للجمهور بمثل هذه المشاهد الجريئة؛ مما دفع الرقابة لمنع عرض الفيلم والزام صناع العمل بضرورة تغيير هذه المشاهد وحذفها تماما من العمل وهو الأمر الذى حاول صناعه الاستجابة اليه وحتى الآن الفيلم لم يحصل على تصريح إجازة عرض الفيلم فى الرقابة على المصنفات الفنية. 


وتدور قصة الفيلم بين الأسلحة والملثمين حيث بطلة الفيلم سمية الخشاب لدورات تدربية فى الدفاع عن النفس لحماية نفسها من التحرش ضمن أحداث العمل، وتظهر من خلال الصور الخاصة مع اشخاص ملثمة يقومون بتدريبها على كيفية الدفاع عن النفس باٍستخدام الأسلحة النارية والفنون القتالية الخاصة.

الفيلم يقوم ببطولته مجموعة من الفنانين وهم سمية الخشاب، ورانيا يوسف، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس ، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي وتأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.   

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى