آخر الأخبار

فلوسي خلصت وبصرف على 3 بيوت.. زوجه عصام صاصا تخرج عن صمتها وتثير الجدل

تصدرت البلوجر جهاد أحمد زوجة مؤدي المهرجانات عصام صاصا، ترند مؤشرات محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ظهورها المتكرر على مواقع التواصل الاجتماعي رغم حبس زوجها.

ردت جهاد على منتقديها من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “الفلوس اللي معانا خلصت بعد ما دفعنا الدية، عصام بقالة 4 شهور مش شغال قبل فترة الحبس، وأحنا رجالة بتنا الاتنين مش موجدين، ارحموني وبطلوا تقولوا اني مش زعلانه”.

وأضافت جهاد، مش معنى اني بطلع لايف يبقى مش زعلانه، أنا لو وحدة مش كويسه جوزي لما يطلع مش هيكلمني، أنا بصرف على 3 بيوت محدش يعلم ظروفي فبطلوا كلام بدون ما تفهموا الحقيقة.

تحريف وكذب

وواصلت جهاد، لا أعرف كيف أبدأ الموضوع، لكنني فوجئت بانتشار أخبار كاذبة عني لم ألق لها بالاً، لأن كل ما كان يشغلني أن أطمئن على زوجي داخل محبسه، لكن وصل الأمر أن هناك أخبارا تؤكد أنني طلبت خلوة شرعية به، وهذا كلام كاذب، والحقيقة أننا لم نره منذ فترة، وطلبت تصريح زيارة لي ووالدته فلماذا التحريف والكذب؟!.

وتابعت جهاد، وصل الأمر إلى الدخول في الأعراض، وتعليقات الناس كانت سيئة للغاية، في الوقت الذي كنت مشغولة فيه بأزمة زوجي، لذلك فقد قمت باتخاذ الإجراءات القانونية ضد من شهر بي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولن أترك أي شخص يسيء لي ولعصام.

وكانت قد أصدرت محكمة جنايات جنوب الجيزة يوم 29 من شهر أغسطس الماضي، حكما بمعاقبة مؤدي المهرجانات عصام صاصا وشقيقه بالسجن لمدة سنة مع الشغل، كما عاقبت المتهم الثاني والثالث غيابيا بالسجن لمدة 10 سنوات في قضية تزوير توكيلات.

وقضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، في وقت سابق، بحبس مطرب المهرجانات عصام صاصا 6 أشهر في تهمة تعاطي المخدرات، وانقضاء الدعوى المدنية في قضية الدهس بالتصالح.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد ألقت القبض على صاصا في السادس من شهر مايو الماضي، بتهمة دهس شخص أعلى الطريق الدائري بالجيزة ما أدى إلى مصرعه في الحال.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى