فن و مشاهير

ظهور جرئ للفنانة ليلى علوي يثير ضجة.. شكلها تغير تماما

شاركت النجمة ليلى علوي جمهورها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أحدث جلسة تصوير لها، بعدسة المصور الشهير خالد فضة.

وظهرت ليلى علوي في الصور بإطلالة صيفية أنيقة، لتحوز إطلالتها إعجاب جمهورها.


يذكر أن ليلى علوي استأنفت مؤخرا تصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم “المستريحة”، ، بمشاركة عدد كبير من أبطال الفيلم، وعلى رأسهم الفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد، إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم الشباب، وذلك استعدادا لطرح الفيلم قريبا في دور العرض السينمائية.

وأكدت ليلى علوي أن هذا الفيلم يختلف عن الأعمال السابقة التي جمعتها بالفنان بيومي فؤاد، سواء من حيث الأحداث أو الشخصية التي تجسدها، وهو ما سيلاحظه الجمهور بعد عرض الفيلم.

فيلم “المستريحة” من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا. الفيلم من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، وإخراج عمرو صلاح.

على جانب آخر، عرض لليلى علوي مؤخرا أحدث أفلامها “جوازة توكسيك”، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، خاصة وأنهما ينتميان إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

فيلم “جوازة توكسيك” من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة، وفاروق قنديل.

مقالات أخرى قد تهمك

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة وتزوجت نجم معروف كان فتى أحلام كل الفتيات.. من هي

صور ملك قورة بفستان الزفاف تشعل مواقع التواصل.. من هو العريس

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى